سماح أنور: توقعت نجاح بطن الحوت بسبب المخرج.. وباسم وفراج يقدمان السهل الممتنع

أعربت الفنانة سماح أنور عن سعادتها بنجاح مسلسل بطن الحوت، قائلة: «توقعت النجاح للمسلسل لأن قصته مختلفة من أول التحضير وأول قعدة مع المخرج».

قالت سماح أنور عن مسلسل بطن الحوت في تصريحات إذاعية لها: «هذا النوع من الأعمال لا يختلف عليه الكثيرين، يا يكون صادم جدًا، يا إما تكون متفرج يجذبك أو لا تحبه فالأمر ليس فيه وسط».

سماح أنور مسلسل بطن الحوت

وأضافت: «أكثر حاجة جذبتني للسيناريو إنه جديد، رغم أن تيمة العمل تم مناقشتها كثيرًا ولكن في بطن الحوت كان التناول مختلف، والذي له الفضل إننا لا نتقيد بأشكال قديمة هو المخرج وكان متداخل في كل التفاصيل وعامل تحضيرات للشخصيات لم أراها منذ سنوات طويلة».

واستكملت الفنانة سماح أنور: «كل شخصية في العمل كانوا مرسومين وعامل دراسة كاملة للحكاية.. وأنا تم تحضيري للشخصية ولم أحضر لها بنفسي، لأن كل حاجة كما قلت كانت مرسومة وحتى المخرج رفض اقتراح قدمته له عن طريقة لهجة الشخصية وأنا استغربت في البداية».

مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت

تصريحات سماح أنور

وتابعت حديثها عن كواليس التحضير لمسلسل بطن الحوت: «لكن هو كان دارس الأمر وسهل لنا مهمتنا لكي نفضى للتمثيل ولا نحمل هم أي أمر آخر، والكواليس كانت رائعة، وباسم سمرة فنان عظيم وأنا أستمتع بمشاهدته وهو يمثل».

وقالت سماح أنور أيضًا عن باسم سمرة: «فما بالك بأني سأقف أمامه، ورغم صداقتنا فهذه كانت أول مرة نمثل أمام بعضنا، ومحمد فراج أيضًا فنان رائع جدًا، وكانوا دائمًا بيشجعوني ويدعمونني ومركزين معي طوال الوقت، وهما شغلهم السهل الممتنع، ولذلك استمتعت جدًا ومرنت عضلات تمثيل لم أكن أعرف أنها عندي بسببهم».

سماح أنور مسلسل بطن الحوت سماح أنور مسلسل بطن الحوت