سما وطارق.. قصة حب تُوجت داخل نادي الشرطة

نشر قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، فيديو لحفل خطوبة سما وطارق من ذوي الهمم بأحد أندية الشرطة.

وخلال الفيديو قالت العروس:  «أنا سما رامي وعندي 20 سنة، المفروض أحقق أحلامي وأحقق طوحاتي وأحقق كمان أهدافي، ونفسي أتجوز وأخطب وكدة، وحققت حلمي بكده».

الحلم تحقيقه ليس مستحيلا، في وطننا أعطى زوي الهمم حقهم في الحياة، سما وطارق جمعت بينهما قصة حب، أرادا تكليلها بالزواج ولأنها منذ الصغر كان تحلم بالالتحاق بكلية الشرطة، أرادت أن يكون فرحها بأحد أندية الشرطة، فكانت مناشدتها لوزارة الداخلية، التي جاءت استجابتها سريعة، وحققت حلمها بإقامة الفرح بنادي الشرطة بالجزيرة.

حضرت سما للنادي لوضع الترتيبات والاتفاق على اللمسات الأخيرة، على هذا الحدث السعيد ، حيث قالت: «أنني ومبسوطة علشان حققت أحلامي وحققت طموحاتي بعمل الفرح بنادي الشرطة.

وأعرب العريس طارق عن سعادته بإقامة حفل زفافه على سما في نادي الشرطة وسط حضور واسه من القيادات الشرطية.

وقالت سوزان طلعت والدة سما، إن «وزارة الداخلية في تواصل معنا من ساعة ما أتينا في شهر رمضان وبيقولونا على التجهيزات ويفكروا قبل ماحنا نطلب أي حاجة».

ووجه سمير عزيز والد العريس الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي مردفا: «ربنا يخلينا الريس، احتفاء كبير بينا ومقابلة سعيدة وكويسة».

وشهدت إحدى قاعات النادي حالة من الفرحة سيطرت على الجميع، واحتفاء كبير بالعروسين وسط الأهالي والأصدقاء واهتمام بأدق التفاصيل لإسعاد الزوجين، في خطوة تؤكد من جديد أن وزارة الداخلية تسعى دائما لتفعيل مبادراتها الإنسانية والتي تدخل البهجة والسعادة لكافة الفئات بخاصة القادرون باختلاف.

يأتي ذلك في إطار استجابة وزارة الداخلية لكل مناشدة إنسانية وتقديم المبادرات الاجتماعية واستمراراً للدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية.

تأجيل دعوي بطلان انتخابات نادي التجديف لـ 14 أغسطس

رجال الشرطة يواصلون المشاركة في حملات التبرع بالدم على مستوى الجمهورية

مصرع تاجر مخدرات وضبط آخر فى تبادل للنيران مع الشرطة بأسيوط