سموحة يتعاقد مع أحمد عبد الحي مدافع الخريطيات القطري حتى 2025

أعلن مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات، تعاقدة مع المدافع نادي الخريطيات القطري أحمد عبد الحي عيسي، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهد توقيع اللاعب علي العقود حضور المحاسب وليد عرفات رئيس النادي و بعض أعضاء مجلس الإدارة أشرف مختار والعقيد احمد عجلان .

ويعد أحمد عبد الحي صاحب  الـ 25عاما، من الصفقات المميزة لتدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد قادماً من نادي الخريطيات القطري، حيث انضم اللاعب لصفوف منتخب قطر للناشئين في وقت سابق .

وقال رئيس نادي سموحة المحاسب، أن مجلس إدارة النادي يهدف لدعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني، و سيظل التدعيم مستمر في إطار حرص إدارة النادي علي توفير كل الإمكانيات ، للمنافسة في الموسم القادم علي المربع الذهبي لضمان المشاركة الإفريقية.

و الجدير بالذكر أن إدارة النادي نجحت في حسم عدد من الصفقات مؤخرا ابرزها التعاقد مع النيجيري جونيور اجاي لمدة ٣ مواسم قادما من النصر الليبي، والفلسطيني محمد باسم نجم خط وسط منتخب فلسطين.

تقارير مغربية .. البوسني خليلوزيتش مرشح لتدريب الأهلي رسميًا..الأهلي يعلن خوض مباراة مصر المقاصة في كأس مصر