سموحة يسجل هدفيين متتاليين ويتقدم على الأهلي بثلاثية نظيفة

أحرز نادي سموحة السكندري، هدفين متتاليين في شباك ضيفه الأهلي، في المباراة المقامة حاليا على استاد برج العرب في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس الرابطة، ليتقدم سموحة بثلاثية نظيفة .

جاء الهدف بالدقيقة 27 من مجهود فردي من صديق كالابا في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي أتبعه بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد عبد العاطي في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومع الدقيقة 48 ، جاء هدف سموحة الثاني، من انطلاقة سريعة من صديق كالابا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه عبد الكبير الوادي المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث بالدقيقة 51 من من تمريرة بينية عن طريق صديق كالابا لزميله عبد الكبير الوادي المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ويسعى الأهلي خلال لقاء اليوم، لتحقيق انتصاره الأول ببطولة كأس الرابطة، بعد تعادله أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي للقاء سموحة، كالتالي:

حراسة المرمى : علي لطفي

الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم - محمود وحيد

الوسط محمد مجدي افشة - احمد عبد القادر - ميكسيوني

الهجوم : طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - حسين الشحات

وجاء ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي: الإسماعيلي (5 نقاط) - المقاولون العرب (4 نقاط) - سموحة (4 نقاط) - الجونة (4 نقاط) - الأهلي (3 نقاط) - البنك الأهلي (نقطتين).

مباريات اليوم الخميس 27 -1-2022 والقنوات الناقلة..أبرزها الأهلي ضد سموحة بكأس الرابطة

الأهلي يعلن سبب غياب عمار حمدي عن مواجهة سموحة بكأس الرابطة