سمية الخشاب تكشف أسباب طلاقها من أزواجها الخامسة

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن أسباب طلاقها من أزواجها الخمسة، حيث أنها بدأت حياتها العاطفية في مقتبل عمرها، حيث كانت تبلغ من العمر 24 عاما .

وتحدثت سمية الخشاب عن زواجها الأول، موضحة أنها كانت في عمر الـ24، وتزوجت شابا من خارج الوسط الفني، لم تجمعهما قصة حب، لكنها تزوجته لأن أهلها أرادوا ذلك حسب وصفها، وانفصلا لأن الزوج لم يكن راضيا عن خطواتها الفنية.

الزيجة الثانية للفنانة سمية الخشاب، فكانت من رجل أعمال عربي، تزوجته في سرية تامة، لكنها بعد ذلك أوضحت أن أهل الطرفين كانوا على علم بكل شيء، معللة عدم إفصاحها عن الأمر بأن رجل الأعمال لا يحب الشهرة والأضواء، وصرحت بأن سبب الانفصال هو رغبة الزوج في أن تعتزل سمية الفن.

ثم تزوجت الفنانة سمية الخشاب، كانت من طيار، بل أعلنت ذلك في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت عن حبها الشديد له، لكن لم يستمر الزواج طويلا، وتدور الشائعات عن أن سبب الانفصال هو رغبة الطيار في عدم الإنجاب.

وتحدثت سمية الخشاب عن سبب طلاقها من أحمد سعد قائلة إنه رفض سفرها للخارج، موضحة أنها كانت تستعد لجولة فنية بعد نجاح اغنيتها الأخيرة «بتستقوي» لكن زوجها رفض، متحديًا إياها بقوله «وريني هتطلعي الطيارة إزاي» ولم يكن هذا السبب الوحيد كما أوضحت سمية الخشاب، بل أكدت أن زوجها كان يغير من علاقتها بوالدتها، رغم أنها تركت كل شيء من أجل العيش بجواره، لكنه شخص يعتبر السيدة «جارية».

ندى كامل تستعين بتويتة سمية الخشاب بعد انفصالها عن الفيشاوي: «مفيش ست تستاهل الخيانة»

وفاة والدة سمية الخشاب ودفن جثمانها غدا في الإسكندرية