سمية الخشاب: لم أقلق من ارتداء الحجاب والنقاب في مسلسل بـ 100 راجل

تمر الفنانة سمية الخشاب بكثير من المراحل مسلسل بـ 100 راجل، حيث تجسد  شخصية غالية والتي ترتدي الحجاب تارة والنقاب تارة آخرى، ضمن أحداث العمل الدرامي الذي تنافس من خلاله في موسم دراما رمضان 2024.

وأوضحت سمية الخشاب، أن شخصية غالية تمر بتطورات وتحولات في الشخصية؛ لأنها تعيش في منطقة شعبية وترتدي الحجاب، مؤكدة على أنها لم تقلق من ذلك.

وأضافت سمية الخشاب، أنها أيضًا لم تشعر بالقلق عندما قامت بارتداء النقاب في مسلسل بـ 100 راجل، حيث ترتدي غالية أبو الدهب النقاب كنوع من التخفي ضمن احداث العمل الدرامي.

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

قصة مسلسل بـ 100 راجل

تعمل غالية كسائقة ميكروباص بعد وفاة زوجها في إحدى المناطق الشعبية، لتواجه العديد من المصاعب يوميًا، ومنها دخولها السجن.

تجسد سمية الخشاب خلال أحداث مسلسل «بـ 100 راجل» شخصية «غالية أبوالدهب»، وتتمتع شخصية قوية ويصفها أهل منطقتها بالحارة الشعبية التي تسكن بها أنها بنت بلد، وتواجه العديد من الأزمات بحياتها في إطار إجتماعي.

سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة الفنانة سمية الخشاب، الفنان محمود عبد المغني، والفنانة هالة فاخر، والفنانة نانسي صلاح، والفنان محمد عبد العظيم، والفنان محمد القس، الفنانة سماء إبراهيم والفنان محمد رضوان، والفنان إبراهيم السمان، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.