سميرة تطلب خلع زوجها: «طلع شحات.. وفضحني»

أظلمت الدنيا في وجه "سميرة م."، بعدما تجرعت مرارة الفقر مع زوجها لمرات عدة، تحملته كثيرا على أمل أن ينصلح حاله خوفا على كيان أسرتها، لكنه تمادى وخيب آمالها واعتاد التسول من الجيران، "جوزي شحات.. فضحني بين الجيران"، فقررت وضع حدا لتلك المأساة برفع دعوى لخلع الزوج.

وقفت السيدة العشرينية على عتبات محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، تخفي ملامحها بارتداء نظارة سوداء، وعيناها تنظر بموضع قدمها، تنتظر دورها في الدخول أمام قاضي الأسرة لعرض مأساتها عليه لعله ينجدها بتنفيذ طلبها في الخلع من الزوج الذي خيب آمالها.

سردت السيدة التعيسة تفاصيل المأساة التي عاشتها مع زوجها قائلة بإنها تزوجته دون علاقة حب فكان زواجهما تقليديا، ووافقت عليه بعد أن سأل والدها عنه وعن أسرته.

لم تتخيل "سميرة"، بأن زوجها الطيب الوسيم سيتحول إلى متسول يتجول هنا وهناك ويلهس وراء اكتساب أموالا من أجل الانفاق على عش الزوجية، "ساب الشغل وبيلف على البيوت يشحت ويتسلف".

وأكدت الزوجة في حديثها بأنها لا تأمن على حياتها الخاصة مع الزوج المتسول وقررت خلعه، بعد أن حاولت أن تصلح من شأنه لكنه يعيد الكرة مرة أخرى، وأنهت حديثها: "جوزي شحات".

وأوضحت الزوجة أنها تحملت العيش معه لعامين عجاف عانت فيهم، ورفضت الإفصاح أفعاله للأهل، وكان دائم الخلافات الزوجية بسبب أفعاله، فقررت رفع دعوى خلع عليه للخلاص منه خاصة أنها لم تنجح في تغييره.