الحلقة الأولى من مسلسل الطاووس.. سهر الصايغ تتعرض للاغتصاب

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «الطاووس» العديد من الأحداث المثيرة، حيث تعرضت بطلة العمل سهر الصايغ إلى الاغتصاب، والتي تجسد شخصية «أمنية» خلال الأحداث، وذلك على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ، حيث أنها تعمل في مجال النظافة من أجل الإنفاق على والدها الذي لا يعمل، وشقيقتها التي انفصلت عن زوجها.

وحقق مشهد اغتصاب «أمنية» جدلاً على السوشيال ميديا، مشيدين بأداء سهر الصايغ، حيث أنها اضطرت خلال أحداث الحلقة الأولى أن تذهب إلى الساحل الشمالي، للعمل في النظافة داخل إحدى الحفلات من أجل الحصول على المال، مما يجعلها تتعرض لعملية اغتصاب من أصحاب النفوذ، بعدما يشاهدها أحدهم ويخطف الهاتف الخاص بها ثم يضع لها المخدر في العصير ويغتصبها عدد من الرجال.

وألقي المسلسل الضوء على مدى المعاناة التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة، ويجسد الفنان جمال سليمان شخصية «كمال الأسطول» الذي يستغل الحوادث التي تحدث للفقراء ويحولها إلى قضية رأي عام من أجل استغلالها في جلب المال والشهرة.

ويعرض مسلسل «الطاووس» الساعة 2 صباحاً، والإعادة 9:00 صباحا، و9:00 مساء ​على شاشة صدى البلد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

«الطاووس» من بطولة النجوم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وفرح الزاهد وغيرهم، سيناريو وحوار كريم الدليل تحت إشراف المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

التشويق يسيطر على برومو مسلسل «الطاووس» لجمال سليمان

رانيا محمود ياسين: «شخصيتي في مسلسل الطاووس عشتها بكل تفاصيلها »