سهر الصايغ تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسل الطاووس

نشرت الفنانة سهر الصايغ، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي، علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير مسلسل الطاووس الذي يعرض علي قناة صدي البلد يوميا خلال شهر رمضان الجاري .

وظهرت سهر الصايغ، في الصور من كواليس مسلسل الطاووس، وعلقت عليها قائلة، ' من كواليس مسلسل الطاووس . أمنية.. الحمد لله '.

وقد شهدت أحداث الحلقة الثالثة تدوفلة والد الفنانة سهر الصايغ، بعد أن شاهد فيديو ابنته وهي تغتُصب من 4 شباب بالساحل الشمالي، ودخلت «أمنية» التي تجسد دورها سهر الصايغ في حالة من البكاء الشديد نظراً لإحساسها بالذنب الشديد .

وقد تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» بطولة الفنان جمال سليمان، تريند مؤشر البحث على «جوجل»، بسبب مشهد تعرض «أمنية» التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ للاغتصاب، على يد مجموعة من الشباب.

وحقق مشهد تعرض أمينة “سهر الصايغ” للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب مليون مشاهدة في أقل من 7 ساعات نحو مليون مشاهدة.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

ويعرض مسلسل «الطاووس» الساعة 2 صباحاً، والإعادة 9:00 صباحا، و9:00 مساء ​على شاشة صدى البلد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس .. وفاة والد سهر الصايغ بعد مشاهدة فيديو الاغتصاب

الحلقة الأولى من مسلسل الطاووس.. سهر الصايغ تتعرض للاغتصاب