سهير البابلي سيدة عظيمة ومراتي الألمانية فلاحة .. أبرز تصريحات الراحل أحمد خليل

كشف الفنان الراحل أحمد خليل في عدد من البرنامج التلفزيونية عن كواليس حياته الفنية والشخصية وعن زواجه من الفنانة سهير البابلي التي استمرت عامين فقط ثم زواجه من سيدة ألمانية.

وقال أحمد خليل أنه تعرض لعدة حوادث أثناء تحضيره لأدواره، وكشف عن قيامه ببلغ مسمار بالخطأ أثناء أداءه لشخصية عطا المراكيبي بمسلسل حديث الصباح والمساء، حيث كان يقلد صناع الأحذية الحقيقيين، ووضع عدد من المسامير الصغيرة في فمه.

من المعروف عن الفنان أحمد خليل أنه حاد الطباع وشخص غيور، حيث كانت الغيرة سببا لانفصاله عن محبوبته وزوجته الفنانة سهير البابلي، وعن اثنتين أخرتين قبلها، ولكن من الغريب أنه تزوج من امرأة أجنبية وأنجب منها ابنته الوحيدة عاليا.

قال أحمد خليل عن زوجته الألمانية إن والدته هي التي اختارتها له، أثناء زيارتها لمصر، وبعد أن تعرف عليها وافق على الزواج منها، وقال عن زواجه منها :'كانت حالة قدرية، وأنا بحترم الوقت أوي وبالنسبالي معجزة، وهي كمان نفس الحكاية، وشغلي له طقوس خاصة، وهي احترمت ده'.

وأضاف :'هي فلاحة من فلاحين ألمانيا، والفلاحين في العالم كله زي بعض، فهي زي الفلاحين المصريين، والعلاقات الإنسانية عندهم زينا بالظبط'.

وكشف الفنان أحمد خليل عن قصة زواجه من الفنانة سهير البابلي، وقال إنه فتح لها محل 'بوتيك'، من أجل تأمين مستقبلها، ولأنه كان يرفض أن تستكمل مشوارها الفني، ويريد منها التفرغ لبيتها.

وقال خليل خلال تصريحات تلفزيونية :'أنا فلاح وليا خطوط حمرا كتيرة، فكان إستحالة استمرار العلاقة، وسهير شخصية حادة'.

وأضاف: 'مكنش في بينا قصة حب طويلة بينا، لأننا اتعرفنا في لحظة، وانفصلنا بعد سنتين ولكن وإحنا أصدقاء جدًا'.

توفي اليوم الفنان الكبير أحمد خليل، نجم الدراما المصرية عن عمر يناهز الـ 80 عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وتدهورت الحالة الصحية للفنان أحمد خليل مؤخرًا أثناء تصويره مشاهد حدوتة 'حكايتي مع الزمان' من مسلسل إلا أنا، ولم يستكمل مشاهده وتم حذف ٥ منها، كان من المقرر أن يستأنفها في الحلقات الأخيرة.

جسد أحمد خليل خلال رحلته الفنية أدوار كثيرة ، وله رصيد كبير من الأعمال الدرامية في التلفزيون، ومن المعروف عنه أنه يعشق التمثيل وكرس حياته من أجله، وكان يجتهد لأداء جميع الشخصيات التي يقدمها ويحضر لها بإتقان.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

ليلي علوي تنعي أحمد خليل: «وداعاً عطا المراكبي»

عمرو محمود ياسين عن رحيل الفنان أحمد خليل: ملحقتش أودعه

شريهان عن وفاة أحمد خليل : «شرفت وطنك وفنك وشعبك»