سواريش: أعلم قيمة وحجم النادي الأهلي والموسم المقبل سنفوز بكل شيء

أشاد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بإداء الفريق أمام إنبي في المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وقال سواريش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أعلم قيمة وحجم النادي الأهلي ووجودي هنا لنفوز بكل شئ الموسم المقبل».

وأضاف: «الفريق اليوم قدم مباراة جيدة بالنظر إلي كم الغيابات التي وصلت الي 19 لاعب».

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي استعاد نغمة الانتصارات في مباراة اليوم أمام إنبي بهدفين ميكيسوني ومحمد محمود، على ستاد الأهلي في الدوري.

ملخص مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

وفي الدقيقة 80، شهدت ركلة حرة مباشرة للفريق البترولي عن طريق جون إيبوكا بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بشكل جيد وأنهى الخطورة على مرماه.

وفي الدقيقة 70، شهدت ضياع هدف محقق للنادي الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة استغلها أحمد عبد القادر في الإنفراد بالمرمى ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي بشكل رائع وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 60 شهدت، لعبة من الناحية اليمني للنادي الأهلي، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 55 شهدت، وفي الركلة ركنية لإنبي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

شهد الدقيقة 50، ضربة حرة مباشرة لصالح الفريق البترولي في وسط ملعب فريق الشياطين الحمر، نفذها نفذها زياد كمال بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية.

كيتا بالدي.. أرقام وأهداف «السنغالي» مهاجم الأهلي المُنتظر

كهربا في ورطة.. من يدفع غرامة نجم الأهلي بعد رحيل شركة الكرة؟