سواريش : سعيد لتمثيل أكبر نادي في إفريقيا

أجرى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مقابلة مع الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، وذلك بعد توليه القيادة الفنية للفارس الأحمر لمدة عامين.

سواريش : سعيد لتمثيل أكبر نادي في إفريقيا

وقال المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، الآتي :' سعيد لتمثيل أكبر نادي في إفريقيا، أشكر الإدارة على ثقتها في واعدهم باني سأعطي كل شيء وأعمل بطموح كبير من أجل الأهلي'.

وأضاف :'لم أكن لاعبا كبيرا في البرتغال ولم العب في الدرجة الأولى، وبدأت مع أندية من الدرجات الأولى في البرتغال من الدرجة الخامسة حتى صعدت إلى الدرجة الأولى وقد حققت مع نادي جيل فيسنتي المركز الخامس وهو أفضل مركز للنادي ومنه يشارك في البطولات الأوروبية'.

وأردف :'حضرت هنا من أجل تقديم كرة قدم جيدة، وفريق مثل الأهلي يجب ان يلعب جيدا وأن يحقق الفوز ليس فقط الفوز ولكن لعب كرة جيدة، مقارنة جيل فيسنتي مع الأهلي ان النادي البرتغالي نادي حجمه صغير مقارننة بالأهلي صاحب الحجم الكبير وحاولنا أن نكون في كل مباراة الأداء افضل من المباراة السابقة وكان لنا شخصية وأسلوب لعب واضح في اللعب مع الفريق، الأهلي كذلك له نفس الشيء وله الشخصية في كل المباريات وكل المتطلبات أن نفوز معه دائما ونحقق طموحات الإدارة والجماهير'.

ويعقد النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب،  مؤتمرًا صحفيًا في الثانية بعد ظهر غدٍ الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت اليوم عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي..

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.. وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع البرتغالى ريكاردو سواريس

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز بعد الخسارة من سموحة