سوبر إنجي تروي تفاصيل المواجهة مع متحرش المعادي.. «مرتبك وكلامه غير مرتب».. فيديو

كشفت إنجى أسامة بطلة واقعة متحرش المعادي، تفاصيل الواقعة وحديثها مع المتحرش قبل مغادرته العقار .

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن كل من يشاهد هذا السلوك الذي رأته من تحرش بطفلة كان سيتصرف مثل ما فعلت، مؤكدة أنها فعلت هذا بتلقائية.

أنها كانت في مكتبها بالمعمل محل عملها، وشاهدت المتحرش في الكاميرا واقف أمام السلم ومن ثم جاءت الطفلة وارتكب فعلته، وما إن خرجت له واجهته وعنددما اكتشف وجود الكاميرا فر هاربا.

وأردفت إنجى أسامة بطلة واقعة متحرش المعادي، أن الحادثة كانت في السادسة إلا ربع مساء أمس، موضحة أن الطفلة الضحية في عمر ابنتها، وكانت خائفة ولاذت بالهرب بعد أن خرجت لتواجه الجاني بما فعل وتمنعه من استكمال ما شرع في القيام به.

نشر فيديو متحرش المعادي

وأوضحت أنها نشرت الفيديو لأصدقائها فقط، ولكنهم طلبوا تخصيصه للعام حتى يتسنى لهم مشاركته على أوسع نطاق، نافية ما يتردد عن تعرضها لمشاكل في عملها بسبب نشر الفيديو حيث إنه لم يتم فصلها ولاقت تشجيعًا من الكثيرين على ما فعلت.

وأشارت إنجى أسامة بطلة واقعة متحرش المعادي، إلى أن المتحرش اعتقد أنه في عمارة مهجورة وسيتمكن من ارتكاب فعلته ويهرب دون أن يلاحقه أو يراه أحد ، ولكن الأمور كانت عكس ما توقع والعمارة مأهولة بالسكان.

ولفت إلى أن الجاني المتحرش كان مرتبكًا وكلامه غير مرتب، مشيرة إلى أنها تعرف شكل الجاني جيدا ويمكنها التعرف عليه متى التقت به.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

تعرف على عقوبة متحرش المعادي: لن تقل عن السجن المشدد 15 عاما

عبدالله النجار: التحرش بالأطفال جريمة بشعة حقيرة .. لا رأفة مع مرتكبها

https://www.youtube.com/watch?v=61FN1kyM1Gg

https://www.youtube.com/watch?v=61FN1kyM1Gg