سوزان نجم الدين تطالب بوقف الحرب الحرب على غزة من أمام الكونجرس الأمريكي

تصدر اسم الفنانة سوزان نجم الدين مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، وذلك عقب مشاركتها في وقفة احتجاجية أمام الكونجرس الأمريكي من أجل وقف الحرب على مدينة غزة الفلسطينية.

سوزان نجم الدين في وقفة احتجاجية أمام الكونجرس الأمريكي

شاركت سوزان نجم الدين بمظاهرة اعتصاميه أمام الكونجرس الأمريكي، وجمعتها المظاهرة بمئات اليهود الأمريكيين الذين اعتصموا لساعات عديدة مطالبين بوقف الحرب القاسية.

سوزان نجم الدين

ونشرت النجمة سوزان نجم الدين من الولايات المتحدة الأمريكية، فيديو عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الجميع دون استثناء باستخدام أصواتهم تجاه القضية الفلسطينية.

سوزان نجم الدين تدعم القضية الفلسطينية

ووجهت سوزان نجم الدين رسالة شديدة اللهجة إلى كل الجمهور والمتابعين ليسجلو مواقفهم ويستخدموا أصواتهم من أي مكان من خلال كل الوسائل للتعبير عن آرائهم المؤيدة للقضية الفلسطينية مؤكدة أن العدو الغاشم لن يستطيع إخفاء جميع الأصوات معها كونها ستكون الأقوى.

سوزان نجم الدين

ويأتي ذلك إيمانا من سوزان نجم الدين أن دورها كفنانة لها تأثير أن تكون دائمًا صاحبة كلمة وصوت في القضايا الإقليمية والعربية على وجه الخصوص، وخدمة القضايا الانسانية في كل بقاع الارض لتكون الأكثر تأثيرًا.

وتقول سوزان نجم الدين، إننا كعرب ورافضي الحرب في كل مكان بالعالم يجب أن يصل صوتنا، مشددة على أننا تظاهرنا و رفعنا العلم و صرخنا بكلمة الحق، والتي يجب يسمعها الجميع مها كان الثمن باهظ.