سوزان نجم الدين تعلن ارتباطها وترتدي خاتم الخطوبة

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن خطبتها في الفترة الأخيرة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن خطيبها .

وقالت سوزان نجم الدين، خلال تصريحات تلفزيونية، إنها دخلت في قصة حب مؤخرًا، وجرت خطبتها، إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى .

وأكدت سوزان، أن ارتباطها هذه المرة، حقيقي، على عكس ما سبق أن انتشر حول ارتباطها بحارسها الشخصي، مشيرة إلى أنها كانت مجرد شائعات.

وقد انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد زواج سوزان نجم الدين من مساعدها الشخصي الـ «بودي جارد»، في أحد المنتجعات السياحية بدبي .

أكد مصدر مقرب من الفنانة سوزان نجم الدين لـ «موقع قناة صدي البلد»، أن ذلك الأمر غير صحيح، وأنها قابلت الـ «بودي جارد» منذ فترة في رحلة بحرية، ولم تراه منذ فترة بعدها ».

وتنتظر سوزان عرض فيلمها الجديد «تماسيح النيل» بعد انتهائها من تصويره قبل أسابيع عدة، ويشاركها البطولة كل من خالد الصاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، سليمان عيد، بدرية طلبة، هنادي مهنا، ويزو وكوكبة من النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت آخر أعمال سوزان نجم الدين فيلم بعد الخميس، وشاركها في بطولته كل من جعفر الغريب، منصور الفيلي، بلال عبد الله، داليدا خليل، ماهر صليبي، طلعت زكريا، مازن الناطور، حسن عبد الفتاح، علي التميمي، فطيم الشماسي، عبد الحميد العوام .

حقيقة زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي

سوزان نجم الدين تودع أولادها بعد فراق 5 سنوات: «سبتكم على أمل اللقاء من جديد»