سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل إصابتها بالوجه: الجلد كان بينسلخ

تحدثت الفنانة سوزان نجم الدين عن الإصابات التي تعرضت لها أثناء تصوير مسلسل مربى العز، حيث أصيبت في وجهها.

تصريحات سوزان نجم الدين

قالت سوزان نجم الدين في تصريحات شخصية لها إن تحضيرات شخصية جواهر في مسلسل مربى العز، الذي شاركت به في رمضان 2023، السبب في إصابتها في وجهها.

حيث تسبب المكياج في إصابتها بالتهابات في الوجه، مضيفة: «كل يوم كنت بشد وشي لأن عندي مراحل.. لما أزيل اللزق الجلد ينسلخ وتكرر الأمر أكثر من مرة فحدثت إلتهابات في الوجه وحتى الآن هناك آثار وآلام مبرحة».

سوزان نجم الدين مسلسل مربى العز

وقالت عن مسلسل مربى العز: «أول عمل بيئة شامية أعمله، واتعرض عليّ أعمال من النوعية دي كتير قبل كدة، بس دايمًا بيبقى في حاجة مش مظبوطة، والحمد لله اختياري لمسلسل مربى العز كان موفق وشخصية جواهر اللي جسدتها، استمدت قوتها من ضعفها وانكسارها».

واستكملت: «الشخصية استنفذتني لأنها لا تشبهني، لأني عفوية وكلي طاقة إيجابية عكسها، وسمعت عن وجود جزء تاني، بس فيه احتمال كبير، ودايمًا بخاف من الأجزاء التانية».

سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين وابنتها

علقت الفنانة سوزان نجم الدين عن مشاركة ابنتها في مسلسل مربى العز، قائلة: «حببت تمثيلها لديها إحساس عالي لكن شهادتي فيها مجروحة».

وتابعت حديثها عن ابنتها: «هي تحتاج أن تعمل على اللهجة حيث تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ كان عمرها 8 سنوات، لكن إحساسها جميل».

يشار إلى أن مسلسل مربى العز كان من تأليف علي الصالح وإخراج رشا شربتجي، ومن بطولة سوزان نجم الدين، عباس النوري وأمل عرفة ونادين خوري، محمود نصر ووفاء موصللي، وآخرين.

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين تحير جمهور مربى العز

سوزان نجم الدين: لو ارتديت الحجاب سأعتزل الفن

بدء جنازة شادي زيدان بحضور سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين لمنتقدين الفنانين المتبرعين لضحايا الزلزال: الناس لازم تساهم إنسانيًا

سوزان نجم الدين تفتح منزل والدها لمتضررين زلزال تركيا وسوريا