سون يخطف صدارة الهدافين من محمد صلاح بثنائية في شباك نورويتش سيتي

سجل الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هدفين لصالح توتنهام أمام توتنهام، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب كارو رود، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز سون هدفين ليصبح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ23 هدفًا، بينما تراجع محمد صلاح إلى الوصافة بـ22 هدفًا.

جولة الحسم بالدوري الإنجليزي

تشهد الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حسم بطل المسابقة، في ظل الصراع المحتدم بين مانشستر سيتي المتصدر بـ90 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف بـ89 نقطة.

فريق ليفربول، أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة، بعدما فاز على ساوثهامبتون، في الجولة الماضية ليقلص الفارق إلى نقطة مع مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأجل حسم بطل الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها ليفربول نظيره وولفرهامبتون، اليوم الأحد، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع أستون فيلا، في اليوم نفسه.

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في الجولة المقبلة، ليتوج بطلًا للدوري الإنجليزي، دون النظر لنتيجة مباراة ليفربول الذي يحتاج للفوز على وولفرهامبتون مع خسارة أو تعادل مانشستر سيتي.

يوم الحسم.. 180 دقيقة تحدد بطلي الدوري الإنجليزي والإيطالي

كيفين دي بروين لاعب الموسم في مانشستر سيتي متفوقاً على محرز و سيلفا