سياسي مغربي : التدخل التركي فى أراضينا العربية مرفوض .. واكتشاف الغاز بمصر له «حساد»..فيديو

قال ياسين البهلولي، أمين عام منظمة الشباب والمستقبل المغربية، والمشارك بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن هناك تدخلات مرفوضة ومنبوذة من بعض الدول المجاورة في شؤون بعض دول المنطقة العربية.

وأضاف أمين عام منظمة الشباب والمستقبل المغربية في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» في تغطية خاصة من شرم الشيخ لفعاليات منتدى شباب العالم، أن بعض الدول تريد فرض الوصاية على الدول العربية، ولكن هناك بعض الدول العربية مثل مصر والمغرب صمام أمان للمنطقة العربية.

وتابع أمين عام منظمة الشباب والمستقبل المغربية،  أن اكتشاف الغاز في مصر له «حساد» إلى جانب موقع مصر الجغرافي والدور المصري الاستراتيجي الكبير في المنطقة قد يغضب دولا أخرى.

وأكد ياسين البهلولي،  أن تدخل تركي في بعض الدول العربية مرفوض وغير مبرر، مشددا على أنه لا علاقة للعرب بتركيا لا لغة ولا دماً.

وأشار أمين عام منظمة الشباب والمستقبل المغربية، ،إلى أن الدول العربية تحتضن كل الديانات حيث إن الجالية اليهودية في المغرب تشارك في الحياة الاقتصادية وتشارك المجتمع المغربي في كل شئ.

وأردف البهلولي، أن تركيا أكبر دولة لها علاقات تجارية سرا وعلنا مع إسرائيل ولسنا في حاجة لتلقي دروس من تركيا ، وما تقوم به من اجل فلسطين «مسرحية بايخة» .

https://www.youtube.com/watch?v=BUJtShcOp94