«سيدات طائرة الأهلي» يواجه الأنابيب الكيني في بطولة إفريقيا

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء مع فريق الأنابيب الكيني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، داخل صالة محمد الزواوي، بمدينة الهوارية، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة إفريقيا للأندية المقامة في تونس.

يدخل سيدات طائرة الأهلي مباراة اليوم أمام الفريق الكيني وهو يبحث عن الفوز الثالث له على التوالي، لكي يحسم صدارة المجموعة، والتأهل للدور التالي في المركز الأول.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال المباراة الأولى على حساب الواك الغاني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، قبل أن يفوز في المباراة الثانية على فريق الجمارك النيجيري بثلاثة أشواط دون مقابل.

وتضم بعثة الفريق في تونس ١٤ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العلمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

أحمد شوبير يكشف المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني من الأهلي والزمالك وبيراميدز

أمير عزمي يعترض على تأجيل لقاء الأهلي وإيسترن كومباني