سيدة الحمل في شبح تواجه المعالج الروحاني: فوجئت به في فراشي وأخبرني أننا تزوجنا.. والدجال: عرضت عليا الزواج وشتمت طليقتى

على مدار الأيام الماضية، أثارت واقعة سيدة الحمل في شبح، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت سلمى، مقيمة في الإسكندرية، أنها لجأت لمعالج روحاني لحل أزمتها مع طليقها الذي يرفض رؤية أطفاله، لتفاجئ به «المعالج» نائم في فراشها ويخبرها أنهما تزوجا.

وروت سلمى تفاصيل الواقعة خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 « رأيت صفحات ممولة وتواصلت مع الدجال بعدما شاهدته بيطلع قرموط من البحر، وأرسلت كومنت عبر هذه الصفحات ؛ ليرد عليا هذا الشخص، وبعدها طلب مني إرسال صورتي، ووعدني بأنه سيقوم بالكشف والرد عليا».

وأوضحت سيدة الحمل في شبح أنه أخبرها أن  هناك سحر والجن عاشق، نافية طلبها منه  عمل سحر لطليقها، مؤكدة أنه بعد عودته من دبي التقوا في منزله الثاني بالإسكندرية مع شريكته.

وأشارت إلى أنه طلب منها دخول منزلها وحدث بالفعل وقام بترديد «حاجات غريبة أول مرة أسمعها»، وبدأ في قراءة القرآن على قارورة مياه وطلب منها أن تشرب منها، وبعد ذلك قامت بتوصيله بالسيارة ووعدها بمعرفة مكان السحر والذهاب سويًا لاستخراجه، مؤكدة أنه بعد ذلك طلب منها الزواج ورفضت طلبه.

التخلص من الجنين

وبعد فترة، وجدت نفسها بجوار هذا الشخص في الفراش؛ لتستيقظ مفزوعة لا تدري ماذا حدث خلال تلك الفترة التي كانت فيها مغيبة عن الواقع؛ حيث أكد لها أنهما متزوجين.

وقالت سيدة الحمل في شبح  إنها تأكدت من حملها من هذا الشخص (يدعى أحمد) بعد ذلك، ونفت له هذا الأمر حتى تتخلص من الجنين لأنها لا تريد طفلاً منه، مشيرة إلى أنها قامت بعد ذلك بتأكيد حملها، وتواصلت مع الطبيب الذي أكد لهذا الشخص حملها، لافتة إلى أنها حكت هذه التجربة حتى يستفيد البنات ولا يقعوا في مثل هذه الأزمة.

مواجهة ونفي

ونفى أحمد، المعالج الروحاني، التفاصيل التي روتها سيدة الحمل في شبح، موضحا أنه التقى بها في شهر يناير عند بوابة المعمورة في الإسكندرية وحكت له أزمة أطفالها مع طليقها الذي لا يسأل عنهم، وطلبت منه حل هذه المشكلة عبر عمل سحر لطليقها.

وأضاف، عبر فيديو مسجل رد فيه على سلمى من خلال برنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أن سلمى قالت له إنها ترى «صور على الحيطة» في المنزل الذي يوجد به صديقتها وزوجته، وعزمته على الغذاء سمك، مشيرًا إلى أنه في اليوم الثاني ذهبوا للغداء «ومن يوم أكلة السمك وكل حاجة اتغيرت».

وأكد أنها عرضت عليه الزواج، مشيرًا إلى أنه بعد هذا اليوم رجع إلى منزلها في الإسكندرية، عارضًا فويس تطلب فيه أن تجلس معه.

سيدة الشبح

وأشار  إلى أنها «سلمى» قالت لأطفالها أنها ستتزوج منه برضاها متهمًا إياها بكلام مرسل، موضحًا أنها تراسلت مع زوجته السابقة وأرسلا لبعض «فويسات شتيمة».

وأكد أن  الطبيب الذي قالت له إنها وقّعت الكشف الطبي عنده نفى حملها، مشيرًا إلى أن طبيبًا آخر في مرسى مطروح أكد حملها منذ شهر بعدما تزوجا عرفيًا.

وأضاف أنه بعد ذلك بعثت له فويس سمع فيه صوتها وهي تقوم بإجهاض نفسها تحت يد دكتور، مؤكدًا أنه أرسل لها أموالا من الإمارات ويملك الاثباتات لذلك، مشيرًا إلى أنها أرسلت له رسالة جاء فيها «شفت فيلم غرام الأفاعي والله لاقتلك؛ وكل همها إنها تدمر الدنيا وخلاص».

البث المباشر قناة صدي البلد

الدجال المتهم بالزواج من سيدة الحمل في شبح: عرضت على الزواج وشتمت طليقتى

شوفته بيطلع قرموط من البحر.. سلمى صاحبة الحمل في شبح تكشف تفاصيل زواجها من دجال

https://www.youtube.com/watch?v=Xi21XMaZ8dU