سيد صادق: محدش مهتم بالفنانين غير الرئيس السيسي وتحيا مصر.. فيديو

قال الفنان سيد صادق، إن المخرج سيد راضي صاحب فضل عليه، والمخرج إبراهيم الشقنقيري 'كان مسميينة برنس المخرجين'، وفي السينما الأستاذ محمد عبدالعزيز 'الذي أدين له بكل حياتي، وحينما كان يتنرفذ يكون شخصًا آخر، وفي المرحلة الأخيرة دي لا أنكر فضل مجدي أبوعميرة عليا'.

وعن عمله مع الفنان عادل أدهم قال صادق، خلال لقاء مع نشوى مصطفى خلال برنامج بنت البلد المذاع عبر فضائية صدى البلد، إنه مثل معه فيلم نور العيون وكنت فيه أقوم بدور صديق عادل أدهم، متابعًا: كان راجل طيب جدًا جدًا، دخل اللوكيشن وسلم عليا وكان في قمة البساطة، وجتلي الشخصية لقيتة حد تاني (يقصد في التمثيل)؛ اتعلمنا وشفنا، وحكالنا عن طريقة شرب السيجار؛ كان راجل حكاي شوية'.

وتطرق الفنان سيد صادق، والإعلامية نشوى مصطفى لمواقف الرئيس الإنسانية ومنها استقباله للسيدة منى صاحبة الصورة الشهيرة التي تجر فيها عربة على ظهرها، ومنحها سيارة تساعدها على أعمالها، ومواقفه مع أهالي الشهداء وكبار السن.

كما عبر عن سعادته، عن الإعلامية نشوى مصطفى له، لافتًا إلى أن مسيرته الفنية عمرها 50 عامًا.

وأضاف صادق، أنه خلال عمره الفني كان يمارس التجارة إلى جانب الفن قائلاً: التجارة أكل عيشي، والفن ده حبي يعني علاقة'، مؤكدًا أنه يحب التواجد في الأضواء وأمام الكاميرا.

وعبر الفنان القدير، عن سعادته مجددًا لاستضافته ببرنامج بنت البلد قائلاً لنشوى مصطفى: بعيدهالك سعيد جدا النهاردة في هذا البرنامج؛ أرضيتي غروري'، مؤكدًا أنه يرى الدور المطلوب منه في العمل ويقوم بالدور ذو التأثير، وأنه يعيش بهذا المبدأ موضحًا: مشبقيس دوري بالمازورة.

وأوضح أن الفنان يبدأ حياته منذ الصغر تلميذًا في المرحلة الابتدائية ثم الإعدادية فالثانوية والجامعة، موضحًا أنه كان يقوم بتقليد المدرسين في المرحلة الإعدادية والتي تكررت معه في المراحل اللاحقة مع فارق وجود فرق مسرحية.

ووجه التحية للمصريين والرئيس السيسي بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر المجيدة، معبرًا عن إعجابه بتصريح الرئيس السيسي الخاص بتعمير سيناء خلال 7 سنوات، مؤكدًا أن السيسي صاحب قرار وهو بعمر 22 عامًا.

وعلق على هذا الأمر قائلاً: ده دليل على حب الشعب للرئيس، بالإضافة لمشروع حياة كريمة، وهنا تسائلت نشوى مصطفى: مين اهتم بينا (تقصد مثلما فعل الرئيس السيسي)، ليرد عليها صادق قائلاً: تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=k6mVF_H8Lao

الفنان سيد صادق: التجارة أكل عيشي والفن حبي.. وأحب التواجد أمام الأضواء.. فيديو