سيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك يعكس شخصية الأهلي

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي،  عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الفريق الأول اليوم على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة 121 والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ: «حققنا فوزًا غاليًا في مواجهة اليوم، وقدم لاعبو الأهلي مستوى جيدًا، في ظل الغيابات الكبيرة، واستحقوا الفوز في ظل الروح القتالية التي تحلى بها الجميع خلال شوطي المباراة لتحقيق الهدف المطلوب وهو النقاط الثلاث».

وأوضح أن شخصية الأهلي لعبت دورًا محوريًّا في الفوز اليوم، وأن الجهاز الفني كان لديه ثقة شديدة في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز رغم الغيابات الكثيرة.

وقال عبد الحفيظ: «جميع اللاعبين تحلوا بالروح القتالية رغم أن عددًا منهم شارك للمرة الأولى في مباراة القمة، ولكن بشكل عام قدموا أداءً رائعًا، وتعد أقوى مباراة للفريق في الدوري حتى الآن».

وأشار مدير الكرة إلى أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه جميع لاعبي الأهلي، ونجاحهم في قيادة الفريق لتحقيق فوز ثمين للغاية أمام منافس قوي وفي ظل ظروف استثنائية وغيابات بالجملة.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أن الفريق أغلق صفحة مباراة اليوم بإيجابياتها وسلبياتها بعد انتهائها مباشرة، وليبدأ الأهلي في التركيز فورًا في مباراة سموحة التي تقام يوم الأربعاء.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك

زكي عبدالفتاح: جنش يتحمل هزيمة الزمالك أمام الأهلي