سيد عبد الحفيظ في الأهلي بناء على طلب كولر.. الحقيقة الكاملة

تواترت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن طلب السويسري مارسيل كولر عودة سيد عبد الحفيظ إلى منصبه مشرفًا على الكرة في النادي الأهلي بدلًا من خالد بيبو.

يأتي ذلك بعد أن توترت العلاقة بين كولر وجمهور الأهلي عقب خسارة المارد الأحمر أمام غريمه نادي الزمالك بهدف لاثنين في قمة مباريات الدوري المصري.

ورحل سيد عبد الحفيظ عن منصبه مشرفًا عن الكرة بالنادي الأهلي في أغسطس الماضي، ليحل بدلًا من خالد بيبو، في خطوة حملت طابع المفاجأة، وجاءت بعد أيام قليلة من تتويج الأهلي بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي.

وانتشرت شائعات أن كولر طلب بعودة عبد الحفيظ إلى منصبه، نظرًا لرؤية كولر بأن سيد عبد الحفيظ كان مسيطرًا على اللاعبين وكان قادرًا على احتواء الأزمات داخل غرفة الملابس.

وعلى عكس ذلك، أوردت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن كولر لم يطلب من الأساس عودة سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة بالنادي.

وأكدت التقارير الصحفية أيضًا أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لا تفكر في عودة سيد عبد الحفيظ خلال الفترة الحالية بعد رحيله عن منصبه قبل انطلاق الموسم الحالي.

تعليق سيد عبد الحفيظ

وفي أول تعليق له على أنباء طلب عودته إلى منصبه في الأهلي، قال سيد عبد الحفيظ: «طول ما أنت تحت مظلة العمل العام لازم يتساوى عندك شيئان المدح ساعة المكسب، والانتقاد ساعة الهزيمة».

وأردف قائلًا: «وأنا شغال في الأهلي كان في ناس بتنتقدني وتذم فيا، وهذا الأمر طبيعي ولكن المهم أن يكون عندك رؤية مستقبلية، وتكون مقتنع باللي بتعمله وفاهمه كويس».

وتابع قائلًا: «أنا لا أرى أن الأمور سوداء في الاهلي، والفريق فاز بالسوبر المصري والكأس وبرونزية كأس العالم للأندية، وفي حالة الفوز بالمباريات المؤجلة بالدوري سيتصدر الفريق جدول الترتيب».