سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة رحيل كوليبالي .. وموقف عمرو جمال من الاستمرار مع الأهلي

كتب: أنس سمير 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيستعيد قوته الكاملة الفترة المقبلة بعد تأقلم اللاعبين الجدد، والعائدين من الإصابات.

وتابع عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « عمرو جمال سيقيد ضمن قائمة الأهلي بنسبة كبيرة، وأنا حزين على إصابة محمد محود لكن قدر الله وما شاء فعل».

وعن ما يتردد حول إقالة الجهاز الطبي للأهلي بعد تعدد الإصابات الفترة الأخيرة، قال عبد الحفيظ « نحن نتعامل بشكل جماعي ولدينا مشكلة في عدد الإصابات جميعنا مسؤولون عنها»، معلقا «هذه المشكلة يجب أن يكون لها حدود، ما يحدث لا يتكرر كثيرا وسنبحث عن حل لها».

وأشاد مدير الكرة بالأهلي بحسين الشحات، قائلا «الشحات واحد من العناصر الإيجابية وسيفيد الفريق»، لافتا إلى أن مباراة فيتا كلوب اليوم السبت قد تكون الأخيرة لساليف كوليبالي بعد تلقيه عرضا من الشرطة العراقية، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع كوليبالي غدا لحسم موقف رحيله.

وأردف عبد الحفيظ «مؤمن زكريا عنصر مهم ومميز بالفريق، واختيار العناصر المشاركة بيد الجهاز الفني»، معلقاً «اختيار العناصر المنضمة للقائمة يخضع للحسابات الفنية».

وأشار عبد الحفيظ إلى أن محمود الجزار وأحمد علاء تلقيا عرضين، حيث سيحدد مارتن لاسارتي، من سيمكل منهما مع الفريق.

وأوضح عبد الحفيظ أن بعثة الأهلي ستتوجه إلى الجزائر الثلاثاء المقبل استعدادا لمباراة شبيبة الساورة الجزائرى المقرر لها الجمعة المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=ZaMbCXF51bk