«سيد وأحلام».. ضبط زوجين لتصويرهما مقاطع جنسية ونشرها على السوشيال ميديا

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من القبض على عاطل وزوجته لقيامهم بتصوير مقاطع وفيديوهات جنسية أباحية ونشرها على مواقع السوشيال ميديا عبر تطبيق «Tanog» تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وردت معلومات للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، من الإدارة العامة لمباحث الآداب مفاده إنشاء صفحة عبر تطبيق السوشيال ميديا لنشر مقاطع وفيديوهات جنسية.

جرى إخطار اللواء فخر الدين عربى مدير أمن القليوبية، وبالتنسيق مع مباحث الانترنت ، تبين ان منشئ الصفحة المدعو «سيد .م.م» 47 سنه كهربائى ومقيم بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز، و «أحلام م.ج» 32 سنة ربة منزل «زوجته» ومقيمة بذات العنوان، بقيامهما بإنشاء صفحة على موقع «تويتر» وتصوير فيديوهات ومقاطع جنسية وإباحية وبثها على تطبيق ' Tango' .

والانتقال والفحص تمكن العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز الخانكة، وضباط مباحث المركز من ضبط المتهمان وبحوزتهما أعضاء جسدية جنسية.

وبمواجهتهما اعترفا أمام العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بارتكابهما الواقعة من أجل التحصل على مبالغ مالية عبر تطبيق فودافون كاش. تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

أرسلته لحبيبها.. كشف ملابسات فيديو طالبة صورت نفسها بطريقة منافية للآداب بالدقهلية

الداخلية تضبط صاحب مقطع يتضمن أفعال منافية للآداب في حديقة بالإسكندرية