سيراميكا كليوباترا يعلن شفاء محمد مسعد وجاهزيته للقاء البنك الأهلي

انتظم محمد مسعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مرانه فريقه بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك محمد مسعد في تدريب فريقه الذي أقيم مساء اليوم، بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها في لقاء الانتاج الحربي.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمد مسعد بات جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في لقاء البنك الأهلي بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة البنك الأهلي في الخامسة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

تحليل كورونا للاعبي سيراميكا كليوباترا

وأثبت تحليل رابيد تيست الذي خضع له الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية عينات اللاعبين والجهاز الفني، ما عدا المدافع وليد عبد المنعم والحارس الشاب حمزة معوض، حيث تقرر خضوع كل منهما لمسحة طبية، للتأكد من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد من عدمه.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا خضع لتحليل رابيد تيست صباح اليوم، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، حيث خضع جميع اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني للتحليل، الذي أثبت سلبية عينات الجميع وعلى رأسهم اللاعب صالح جمعة، ما عدا وليد عبد المنعم وحمزة معوض.

ويدخل سيراميكا كليوباترا معسكرا مغلقا بدءا من اليوم، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع كافة اللاعبين والجهاز الفني للرابيد تيست صباح اليوم، للاطمئنان على عدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، وفقا للإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

وكان فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، حقق فوزا غاليا على الإنتاج الحربي بهدفي شريف دابو ومحمود نبيل، في لقاء الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إصابة محمد مسعد لاعب سيراميكا كليوباترا بشد في العضلة الخلفية.. واختبار طبي للاعب غدًا

علي نصير: فريق سيراميكا كليوباترا سيكون الحصان الأسود في بطولة الدوري الممتاز.. فيديو

سمير كمونة: سيراميكا كليوباترا الحصان الأسود بالدوري.. وهذه نصيحتي للزمالك

سيراميكا كليوباترا يدخل معسكرًا مغلقًا في السويس استعدادًا للبنك الأهلي