صالح جمعة ينضم رسميا إلى سيراميكا كليوباترا

أعلن نادى سيراميكا كليوباترا المنضم حديثا إلى الدورى الممتاز عن ضم صالح جمعة لاعب الأهلى السابق، فى صفقة انتقال حر بعد استغناء الأهلى عن لاعبه رسميا منذ عدة أيام.

ونشرت صفحة سيراميكا كليوباترا على فيس بوك تنويه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن ضم صفقة كبيرة؛ قبل أن تنشر الصفحة صورة صالح جمعة يرفع قميص سيراميكا كليوباترا بصحبة طارق أبو العينين نائب رئيس النادى، ومعتز البطاوى مدير الكرة .

صالح جمعة والرحيل عن الأهلى

كان النادي الأهلي، قرر الاستغناء عن صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليرحل عن الفريق مجانًا.

وعقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع عبد الرحمن مجدي وكيل أعمال صالح جمعة، إلا أن اللاعب لم يحضر تلك الجلسة نظرًا لإصابته بفيروس كورونا قبل الإعلان عن تعافيه مؤخرا، لكنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالحضور خلال فعاليات الجلسة التي انتهت بالاستغناء عنه وفسخ عقده بالتراضي ليرحل عن الأهلي مجانًا.

صالح جمعة من إنبى إلى الأهلى

وقضى صالح جمعة، ضمن صفوف الأهلي، أكثر من 5 سنوات، بالتحديد عندما انضم له في صيف عام 2015، حيث أعلن تعاقده مع صالح جمعة بشكل رسمي يوم 22 يوليو من العام نفسه قادمًا من نادي إنبي، بعد صراع كبير على اللاعب من الزمالك وأندية أخرى، ليحسم الأحمر في النهاية الصفقة لصالحه

وأعلن كليوباترا أمس أيضا عن ضم محمد حسن لاعب الزمالك فى إطار صفقاته المميزة والمتعددة لدعم صفوف الفريق قبل انطلاق مسابقة الدورى الممتاز و التى يشارك فيها الفريق للمرة الأولى.

وقال طارق أبو العينين في حديثه مع لاعبى كليوباترا : “المجموعة الحالية من النجوم لديها كافة المقومات لتحقيق أهداف وطموحات النادي، مع جهاز فني بقيادة الكابتن هيثم شعبان الذي بذل مجهودات كبيرة في اختيارات كافة العناصر الجديدة”.

وقال طارق أبو العينين نائب رئيس النادي أكد فى لقاء مع لاعبى الفريق أن سيراميكا كليوباترا ناد كبير وسوف يستمر كبيرا، في وجود دعم كامل من مجلس إدارة النادي، طموحاتنا ليس لها حدود، قائلا: نمتلك كافة الإمكانيات لتقديم نتائج جيدة في الدوري الممتاز، وننتظر منكم تحقيق أهداف وطموحات النادي.

بينما أكد  محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا كليوباترا، إنه فضل الانتقال لنادي سيراميكا الصاعد حديثاً للدوري الممتاز عن العروض الأخرى التي تلقاها، في فترة الانتقالات الحالية.

وأضاف محمد إبراهيم ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” تلقت العديد من العروض خلال الصيف، وبدأت المفاوضات مع سيراميكا عندما تلقيت اتصالات من مسؤولي الفريق وعقدت جلسة معهم، وأعجبت بخطتهم والمفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا، رغم إنه أقل عرض مادي تلقيته الزمالك يكشف موقفه من ضم صالح جمعة و الشيخ بعد الرحيل عن الأهلي

 شوبير: «الأهلي لم يستغنى عن صالح جمعة بسبب إيقاف مجلس مرتضى منصور.. ومساندتي للزمالك لا حدود لها»