سيراميكا كليوباترا يكشف عن حجم إصابة صالح جمعة

يواصل فريق سيراميكا كليوباترا تدريباته تحت قيادة ضياء السيد، استعدادا لمباراة البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وأشاد ضياء السيد بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبو الفريق، وتعاهدهم على تحقيق نتائج مميزة خلال المرحلة المقبلة.

ومع نهاية التدريب شعر كوامي بونسو لاعب وسط الفريق ببعض الآلام في العضلة الضامة، وعلى الفور تعامل الجهاز الطبي مع الموقف، وقرر إجراء بعض الجلسات للوقوف على حجم الإصابة.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الآشعة التي أجراها صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق،  أثبتت إصابته بشد خفيف بالعضلة الخلفية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا: صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق، مستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي وتجهيزه للمباريات في المرحلة المقبلة.

وفي نفس السياق أثبتت الآشعة التي أجراها محمد مسعد، إصابته بشد في العضلة الخلفية، وعضلة السمانة، ووضع الجهاز الطبي برنامج تأهيلي للاعب وسط الفريق من أجل العودة في أسرع وقت للمباريات.

ويخوض سيراميكا كليوباترا تدريباته غدًا تمام الساعة الثالثة عصرًا على أحد الملاعب بالقاهرة الجديدة، استعدادا لمباراة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

آخرهم مدرب سيراميكا كليوباترا.. تعرف على قائمة ضحايا سوء النتائج بالدوري

عصام الحضري: أولى خطواتي في مجال التدريب تبدأ مع سيراميكا كليوباترا