الأهلي يتعادل بصعوبة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

تعادل فريق الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 في الدوري الممتاز .

بدأ الأهلي المباراة بالسيطرة على مجريات الأمور، وأهدر أول فرصة في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من محمود وحيد من الجبهة اليسرى قابلها محمد شريف بضربة رأس خرجت فوق العارضة.

بعدها حاول لاعبو سيراميكا كليوباترا مبادلة الأهلي في السيطرة على الكرة، معتمدين على مهارات محمد إبراهيم وشريف دابو ومحمد توني، دون خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وشهدت الشوط الثاني هدوء نسبي في نسق المباراة مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 62 شهدت تسديدة خطيرة عن طريق حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عامر عامر.

وفي الدقيقة 87 نجح باسم مرسي من تسجيل هدف الفوز لفريق  سيراميكا كليوباترا بعدما سدد الكرة على يسار محمد الشناوي حارس الأهلي، وفي الدقيقة 101 سجل محمد مجدي قفشة هدف التعادل للأهلي من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، محمود وحيد، محمد عبد المنعم.

خط الوسط:  حمدي فتحي، أفشة، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن.

ويدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: مصعب البطاط – سيف تقا – خالد صبحي – محمود البدري – أحمد محسن.

خط الوسط: شريف دابو – محمود نبيل – ونيفول كوبينا – محمد توني.

خط الهجوم : محمد إبراهيم.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده عند النقطة 33 نقطة، يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده عند النقطة 18 يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد هيثم شعبان يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا