سيرجيو جوميز: أنا من مشجعي مانشستر سيتي منذ الصغر

أتم نادي مانشستر سيتي تعاقده في وقت سابق من اليوم الثلاثاء مع سيرجيو جوميز وذلك قادمًا من صفوف نادي أندرلخت. جوميز سيلعب لمانشستر سيتي للسنوات الخمسة المقبلة بالفعل، حيث سيدعم اللاعب الشاب مركز الظهير الأيسر في النادي الإنجليزي.

وأكد سيرجيو جوميز على سعادته الواسعة بالانضمام إلى مانشستر سيتي وذلك في حديثه إلى موقع النادي الرسمي.

وقال سيرجيو جوميز: «أنا في غاية السعادة والفرح بالانضمام إلى مانشستر سيتي».

وأضاف سيرجيو جوميز في حديثه: «أنا الآن في أفضل ناد في أوروبا، وإنجلترا حيث بتواجد فيه بيب جوارديولا لدي فرصة للتعلم والتطور تحت قيادة المدرب الأكثر تميزًا في كرة القدم العالمية».

وأوضح سيرجيو جوميز: «أن أكون جزءًا من هذا النادي هو حلم يتحقق بالنسبة لي وهو شيء يطمح إليه أي لاعب شاب».

وأردف سيرجيو جوميز: 'كان عدد الألقاب التي فاز بها سيتي خلال السنوات القليلة الماضية لا يصدق وأسلوب كرة القدم الذي يلعبه الفريق تحت قيادة بيب هو الأكثر إثارة في أوروبا'.

وتابع: «في الحقيقة كنت أتمني أن ألعب تحت قيادة بيب ومدربيه وإرشادهم ستكون مميزًا للغاية».

وواصل سيرجيو جوميز حديثه: «لقد سمعت الكثير عن جماهير السيتي ومدى شغفهم ، لذلك لا أطيق الانتظار للبدء ومحاولة مساعدة النادي على تحقيق المزيد».

سيرجيو جوميز يعترف: كنت من مشجعي مانشستر سيتي منذ الصغر

أكد سيرجيو سيرجيو جوميز ، لاعب نادي مانشستر سيتي الجديد، أنه كان من أكبر مشجعي السيتيزن منذ أن كان صغيرًا. وانضم غوميز إلى صفوف نادي مانشستر سيتي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قادمًا من نادي أندرلخت بالفعل.

وارتدى سيرجيو جوميز الرقم 21 في مانشستر سيتي، وهو الرقم الذي ارتداه الأسطورة ديفيد سيلفا بالفعل.

وأستكمل سيرجيو جوميز في حديثه إلى موقع مانشستر سيتي الرسمي: «كنت من مشجعي سيتي عندما كنت طفلاً، عندما كنا أطفالًا، اعتاد أخي دعم سيتي، إنه السبب الرئيسي الذي جعلني مشجعًا أيضًا».

وواصل سيرجيو جوميز في حديثه: «ذات مرة كان في رحلة مدرسية إلى لندن وطلبت منه إحضار قميص ديفيد سيلفا».

وأوضح اللاعب الشاب: «في ذلك الوقت، كان يرتدي القميص رقم 21 وكان اللاعب المفضل لدي لأنني كنت ألعب في مركزه عندما كنت طفلاً».

وأردف سيرجيو جوميز في حديثه: 'أشعر بالفخر لأنني أستطيع ارتداء رقمه ، مثلما فعل فيران توريس هنا'.

وأتم سيرجيو جوميز: «أعتقد أنه من الجيد جدًا أن يأخذ لاعب إسباني آخر القميص رقم 21 وسأبذل قصارى جهدي في ارتدائه».

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري.. الخطوة قبل الأخيرة نحو التتويج باللقب أبو جبل يرد على أمير مرتضى منصور: لم أطلب العودة إلى الزمالك.. وما يُقال غير صحيح