شائعات الانفصال والزواج والسرقة.. أزمات شهدها الوسط الفني خلال عام 2020.. فيديوجراف

 شائعات الانفصال والزواج والسرقة، أزمات شهدها الوسط الفني خلال عام 2020. 

 اقتحام سارق لمنزل نانسي عجرم

منزل الفنانة نانسي عجرم تعرض لمحاولة سرقة، لكن الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم واجه السارق الذى كان يحمل السلاح، ليقتل السارق خلال تبادل إطلاق النار، ما زال التحقيق مستمرا بعد اتهام فادي الهاشم بالقتل.

انتقادات زواج ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي

أزمة كبيرة افتعلها شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بإعلانه وجود علاقة بين شقيقته والفنان أحمد العوضي. 

الثنائي قررا تجاهل الأمر، لكنهما أعلنا زواجهما بعد شهر رمضان الماضي.

انفصال أصالة وطارق العيان

أعلنت الفنانة أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بسبب خيانته لها.

خلال الأيام الماضية تجدد الأمر بتعليق أصالة الحاد على صورة طليقها مع الفنانة نيكول سعفان، التي كانت السبب وراء انفصالهما.

إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت

الفنانة اللبنانية نادين نجيم أصُيبت جراء انفجار مرفأ بيروت أغسطس الماضي، ما استوجب نقلها إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية لها استغرقت 6 ساعات.

انفصال تامر حسني وزوجته

أزمة بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل نشأت بسبب الغيرة، ما دفع بسمة إلى الإعلان عن البدأ فى إجراءات الطلاق، لكن بعد تدخل عدد من الفنانين تم الصلح بينهما.

أزمة حمو بيكا وهنادي مهني

 نقابة المهن الموسيقية استنكرت، فى بيان شديد اللهجة، دعوة حمو بيكا إلى حفل زفاف ابنة الموسيقار هاني مهنا، لصدور حكم قضائي ضد حمو بيكا بسبب تجاوزه فى حق مجلس نقابة الموسيقيين وأعضائها.

الموسيقار هاني مهنا أكد أنه لم يقم بدعوة حمو بيكا لحضور حفل الزفاف، لكن هنادي مهنا أوضحت أنها من قامت بدعوة ثلاثي المهرجانات إلى حفل زفافها. 

أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها

اتهمت هيفاء وهبي مدير أعمالها محمد وزيرى بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام.

تم القبض على محمد وزيري وتحديد جلسة النطق بالحكم فى ٢٢ فبراير المقبل.

أزمة هالة صدقي وزوجها

خلافات زوجية كبيرة وقعت بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي المقيم في أمريكا، وصلت إلى رفعه قضية ضد هالة صدقي ﻹنكار نسب طفليها، واتهامه لها بالاستيلاء على أمواله، لكن الفنان هالة صدقي نجحت في كسب القضية.

 شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشرت شائعات بانفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، بسبب استيلائه على أموالها بعد أن قامت بتكليفه رسميًا بإدارة أعمالها، لكن شيرين نفت هذه الشائعات مؤكدة أن زوجها لم يباشر أي من شئونها المالية وأنهما لم ينفصلا.

 ارتباط درة من رجل متزوج

انتقادات حادة واجهتها الفنانة درة عقب إعلان زواجها من المهندس هاني سعد، باعتباره متزوج وأب لـ٣ أطفال، خاصة أن القانون التونسي يرفض الجمع بين زوجتين، لكن الفنانة درة أوضحت أنها متزوجة من رجل مطلق ومنفصل عن زوجته الأولى.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

انتشرت أخبار تفيد بانفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بسبب خلافات خاصة بينهما، لكن حتى الآن لم يؤكد أو ينفي الخبر أحدًا منهم.