شاب يشعل النيران في شقيقته بالدقهلية بسبب الميراث

أقدم شاب على إشعال النيران فى شقيقته والمنزل، حيث سكب عليها البنزين للخلاف على الميراث، مما أدى إلى إصابتها بحروق مختلفة، فى قرية كفر الكردى بمحافظة الدقهلية، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بوجود حريق بمنزل بناحية كفر الكردى التابعة لمدينة الكردى.

على الفور انتقلت قوة، إلى مكان البلاغ، والفحص تبين أن الحريق بمنزل زكريا محرز محمد عوف وبالمعاينة تبين أن المنزل مكون من ثلاثة طوابق على مساحة ١٥٠ م٢ تقريبا وأن الحريق نشب بشقة بالدور الثالث مكون من غرفتين نوم وصالة وحمام ومطبخ وتم السيطرة على الحريق واخماده بمعرفة الحماية المدنية كما تبين إحتراق محتويات الشقة بالكامل.

ونتج عن الحريق إصابة وداد زكريا محرز محمد عوف 25 عاما حاصلة على بكالوريوس تجارة وتعمل بجمعية أهلية خاصة بالكردى بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر والكتف الأيمن والذراع الأيسر وتم عمل الإسعافات اللازمة لها بمستشفى ميت سلسيل وتم وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وبسوالها قررت قيام شقيقها المدعو محمد زكريا محرز محمد عوف 32 عاما حاصل على دبلوم تجارة ومقيم ذات العنوان بسكب بنزين عليها من جركن بلاستيكى كان بحوزته ثم إشعال النار بها باستخدام قداحة مما أحدث إصابتها وذلك لوجود خلافات بينهم بسبب الميراث .

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبسؤاله إعترف بإرتكاب الواقعة كما قررت المصابة وبإرشاده تم ضبط الجركن البلاستيكى المستخدم وكذا القداحة المستخدمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 995 لسنة 2021 إدارى الكردى، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابة والشهود.

في اليابان.. رجل يشعل النار في قطار ويجرح 15 شخصًا بسكين

نجار مسلح يشعل النار بنفسه حزنا على رفض زوجته العودة للمنزل