شاهد| أهداف الزمالك واتحاد طنجة المغربي (3-1 ) فى كاس الكونفدرالية

تأهل فريق الزمالك إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم السبت، على ضيفه اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3-1 ، في المواجهة التي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في إياب دور الـ32 'الثاني' للمسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب قد انتهت بالتعادل السلبي بين اتحاد طنجة والزمالك، ليتأهل الفارس الأبيض إلى دور الـ16 في الكونفدرالية بنتيجة 3-1 أيضا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تقدم الزمالك بهدف لإبراهيم حسن في الدقيقة 45، ثم تعادل الفريق المغربي عن طريق لاعبه نعمان أعراب في الدقيقة 50، قبل أن يقلب الزمالك الأمور تماما، ويتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عبر عمر السيد في الدقيقة 55، ويوسف أوباما في الدقيقة 85.

وكان الزمالك قد بلغ دور الـ32'الثاني' بالكونفدرالية، بعد إقصاء فريق القطن التشادي بنتيجة 7-2 في دور الـ32 'الأول'، وسينتظر بطل كأس مصر في الموسم الماضي ليوم الإثنين المقبل موعد قرعة دور المجموعات في المسابقة الإفريقية، لمعرفة المجموعة التي سيتواجد بها في دور الـ16.

وفي مباريات أخرى بالدور ذاته، تأهل فريق ساليتاس البوركيني لدور المجموعات من الكونفدرالية بعد فوزه على النصر الليبي بنتيجة 3-1، كما تأهل فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي بعد فوزه على الملعب المالي بنتيجة 2-1.