شاهد الشيف كوبي عمره عام ويتابعه 1.4 مليون على الانستجرام.. «تفاصيل»

ازداد في الآونة الأخيرة حرص الكثيرين على الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل جلب آلاف المشاهدات التي قد تعود عليهم بدخل مادي، وهذه المرة كانت مع طفل صغير ينشر فيديوهات له على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وحظيت بملايين المشاهدات.

عندما ترى القصة قد تراها مزحة لإضفاء الابتسامة على وجوه الأصدقاء، لكن الشيف كوبي الصغير بات الآن يحظى بمتابعة واسعة على إنستجرام، من خلال صفحته 'كوبي إيتس'.

ووفقا لموقع سكاي نيوز عربية فقد نشر الشيف الصغير مقاطع الفيديو على حسابه في إنستجرام، والتي أظهرت أن 'الشيف كوبي' يحب الطبخ ويستمتع به إلى أبعد الحدود، بالإضافة إلى إثارته الفوضى في المطبخ أثناء عمليات الاستكشاف للوجبات والمأكولات التي يعدها.

وقام بإعداد وصفات مختلفة، هذا إلى جانب قيامه بتذوق الوجبات، لتظهر على محياه ملامح قبول الوصفات أو رفضها فيما يصدر أصوتا حول النكهات أو جودة الطعام.

وومن جانبها قالت والدة كوبي آشلي ويان، لشبكة 'سي إن إن' الإخبارية الأمريكية ، إن الفيديوهات للشيف كوبي بدأت كوسيلة لمشاركة لحظات 'استمتاع وحماسة' ابنها في المطبخ، مع الأصدقاء والعائلة، مردفة أنه بعد فترة أخذت صفحة الشيف كوبي، تحظى بالمتابعين، وتسارع الأمر بصورة كبيرة بعد أن أطلقت الصفحة في نهاية فبراير الماضي، حيث بلغ عدد المتابعين لصفحته 200 شخصا.

ووصل عدد المتابعين إلى 100 ألف، ثم 200 ألف بعد فترة قصيرة، أما الآن فيبلغ عدد متابعي كوبي أكثر من 1.4 مليون، وفي سيرته الذاتية على إنستجرام، يقول الشيف كوبي إنه يحب 'الطهي وتناول الطعام والاستكشاف في المطبخ'.

وحول الفوضى التي يخلفها الشيف كوبي، قالت آشلي إن مطبخها هو المكان المثالي لكوبي كي يتعلم ويستكشف 'بصرف النظر عن الفوضى التي يحدثها'.

طريقة ومقادير عمل مكرونة بالسي فوود مع الشيف توتا مراد.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=gtoLwdfOc6M&feature=emb_logo