شاهد| رئيس المفوضة الأوروبية يتحرش بوزيرة أمام الكاميرات «تصرف شنيع»

عبرت وزيرة بريطانية عن غضبها لما بدر من تصرف رئيس المفوضية الأوربية جان كلود يونكر بعد أن قام بالعبث بشعرها فى واقعة رصدتها الكاميرات ووصفت الوزيرة البريطانية تصرفه بالشنيع .

وطبقا لصحيفة «تلجراف» البريطانية قالت وزيرة العمل البريطانية آمبر رود أن تصرف يونكر بالعبث بشعرها أمر شنيع ويجب أن يتم فيه تحقيق رسمي .

 

وأضافت « لقد كان شنيعا ولم أحب الطريقة التي كان يمسك بها برئيسة الوزراء «تيريزا ماي» .. وأوضحت آمبر رود التي تشغل منصب وزيرة المرأة والمساواة أنها نجنبت عناق المسؤولين بالاوروبيين فى بروكسل مرارا مدعية أنها تعاني من نزلة برد، وقائلة أن المسؤولين هناك يفرطون فى العناق .

 

وأضافت « لو حدث ما فعله يونكر فى البرلمان البريطاني لرغبت بوجود شكوي رسمية» .

 

يذكر أن الحدث وقع فى وقت سابق فى ديسمبر الجاري عندما عقد الاتحاد الأوروبي قمة فى بروكسل لمناقشة قضية انسحاب بريطانيا من الاتحاد المعروفة بالبريكست وكانت الوزيرة حاضرة إلى جانب رئيستها تيريزا ماي، ولم يتوقف جان كلود يونكر عن العبث بشعر السيدة التي بدا عليها لااحراج، بل أخذ يقبل كل سيدة تقابله، وانهالت التعليقات على فيديو رئيس المفوضية الأوروبية الذي حقق نسبة مشاهدات عالية، وقال البعض إنه يبدو فى حالة سكر .

 

وهذا الفيديو لا يعد الاول من نوعه ففي مايو 2017 وجهت الاتهامات إلي يونكر بأنه كان فى حالة سكر شديد خلال إحدي المحادثات، وفي يوليو الماضي التقطته الكاميرات وهو يمشي مترنحا خلال قمة حلف شمال الأطلسي الناتو .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=DIV-WIctcCQ