شاهد لحظة سقوط لافتة الزمالك «نادى القرن الحقيقي» قبل ساعات من النهائي الإفريقي

تسبب سقوط الأمطار، في سقوط لافتة «الزمالك نادي القرن الحقيقي» من على أسوار النادي بميت عقبة، مساء اليوم الأربعاء.

ورصدت كاميرا موقع «قناة صدى البلد» سقوط وتمزيق لافتة نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي، من على أسوار النادي، وقيام عمال الزمالك، بإزالتها تمامًا لحين تغييرها.

كانت إدارة نادي الزمالك، وضعت لافتة على أسوار القلعة البيضاء، بعنوان «نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي»، في إشارة منهم إلى أحقية الفريق الأبيض بالحصول على لقب القرن، باعتباره كان متوجًا وقتها بـ9 بطولات عن الأهلي المتوج بـ7 ألقاب قارية في القرن الماضي -على حد قولهم-.

وفي سياق آخر يستعد نادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي المقرر اقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بستاد القاهرة.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي ( الونش ).

الأهلي : سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج .

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، اكتشاف 6 إصابات بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19- في صفوف ناديا الأهلي والزمالك قبل مواجهة يوم الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تلاتة هنا وتلاتة هنا»، دون أن يكشف عن أية أسماء من الفريقين.

وأضاف: «‏ديانج وليد سليمان صالح جمعه أهلي أوباما عبد الله جمعه الونش زمالك الف سلامه علي الجميع».

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحمد شوبير: اكتشاف 6 حالات بكورونا من الأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا

«الأمطار مزقتها».. سقوط لافتة «الزمالك نادي القرن الحقيقي» من على أسوار النادي