شاهد لحظة تتويج الهلال بطل الدوري السعودي

توج فريق الهلال السعودي بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حقق فوزًا غاليًا على نظيره فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت منذ قليل، على أرضية ملعب الملك فهد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

أهداف المباراة

وجاء الهدف الأول لفريق الهلال السعودي في الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق إيجالو، بعد انطلاقة سريعة من ميشيل دي أوليفيرا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن أودين إيجالو من السيطرة عليها ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق إيجالو، من مجهود فردي مميز من ميشيل دي أوليفيرا لاعب الهلال في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أتبعه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها أودين إيجالو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

هدف الفيصلي

وجاء الهدف الأول لفريق الفيصلي في الدقيقة 71 عن طريق كلايسون من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق خالد الكعبي إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها البديل كلايسون برأسية قوية سكنت شباك الحارس عبد الله عطيف.

نتائج مواجهات الجولة الثلاثين بالدوري السعودي موسم 2021-2022

أسدل الستار عن مواجهات الجولة الثلاثين والأخيرة، من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين،، والتي جرت مساء اليوم الاثنين، وتحدد على إثرها بطل المسابقة، بجانب الفرق الهابطة للدرجة الأدنى.

وجاءت نتائج مواجهات الجولة الثلاثين والأخيرة على النحو التالي:

الهلال – الفيصلي 1/2

اتحاد جدة – الباطن 0/0

النصر – الفتح 1/2

الشباب – أهلي جدة 0/0

الطائي – الحزم 0/3

الرائد – أبها 0/1

الفيحاء – الاتفاق 0/0

ضمك – التعاون 1/1

سيناريوهات مجنونة..فرص الهلال واتحاد جدة في التتويج بالدوري السعودي

الهلال يسحق الفتح ويقترب من الدوري السعودي