شاهد| هدف أفشة «العالمي» في مباراة الأهلي والمقاصة.. فيديو

أحرز محمد مجدي أفشة، لاعب فريق الأهلي، هدفًا رائعًا لفريقه، في المباراة التي شهدت فوز المارد الأحمر على مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد بالدوري الممتاز.

هدف أفشة في مرمى المقاصة

وسجل أفشة، تقدم الأهلي بالهدف الرابع في الدقيقة 93، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، مستغلًا خروج الحارس محمود حمدي، ليضعها في شباكه.

وفاز فريق الأهلي على نظيره مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 18 للدوري.

موقف الأهلي في جدول الدوري

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 51 نقطة جمعها من 23 جولة بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة ».

وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

الأهلي ضد مصر المقاصة الأهلي ضد مصر المقاصة

الأهلي أقوى خط دفاع بالدوري

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 17 هدفًا.

وخاض الأهلي، مباراة مصر المقاصة اليوم، لتكون «البروڤة» الأخيرة له قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.

وتجمد رصيد مصر المقاصة عند 37 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 11 مباريات.

حافلة الأهلي تصل إلى استاد الجيش بالسويس لخوض مباراة المقاصة بالدوري الممتاز

محمد شريف يقود هجوم الأهلي ضد مصر المقاصة.. وديانج بديلًا

الأهلي ضد مصر المقاصة الأهلي ضد مصر المقاصة