شباب النواب تطالب بسرعة إنهاء تراخيص مشروع نادي المريخ الاستثماري

تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، استاد المريخ البورسعيدي، وتم الاستماع للمشاكل التي تواجه مجلس إدارته، الذين طالبوا باستبدال النجيل الصناعي المخصص في الخطة بنجيل طبيعي، فضلا عن إنهاء رخصة اقامة مشروع استثماري على قطعة أرض تابعة للنادي لتقليل الأعباء المالية.

من جانبه أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، أن نادي المريخ البورسعيدي هو القلعة الرياضية الثانية في المخالطة بعد النادي المصري، مشيرا إلى أنه تواصل مع الدكتور أشوف صبحي ، وزير الشباب وطرح عليه مشكلة استبدال النحيل الصناعي بالنجيل الطبيعي، معلنا موافقة الوزير على طلبه.

كما وجه رئيس لجنة الشباب، مسئولي محافظة بورسعيد، بضرورة الانتهاء من منح النادي المريخ رخصة البناء على الأرض، خاصة أن الدولة تدعم الاستثمار الرياضي من أجل النهوض بالأندية الرياضية وتوفير مصادر دخل لها.

وطالب رئيس لجنة الشباب، من وكيل وزارة الشباب ببورسعيد بتخصيص كشافات الاضاءة التي كانت موجودة باستاد المصري الذي تم هدمه لصالح استاد المريخ خاصة انه مطلب جماهيري للعمل علي توفير الاضاءة اللازمة لملعب الكرة.

ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة، النائب سامر التلاوي وكيل اللجنة، واللواء ثروت سويلم، حازم امام أمين، سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب واسامة عبدالعاطي وخالد بدوي، وآية مدني وولاء عبدالفتاح واحمد مصطفي و سلمي مراد وابراهيم عبداللطيف امين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الأمانة الفنية.

شباب النواب تعقد اجتماعا غدا لبحث أسباب تجنيس محمد الشوربجي

شباب النواب تشكل لجنة تقصي حقائق بشأن مخالفات نقابة المهن الرياضية