شرط لوكاكو من أجل الانضمام لنادي الهلال السعودي

اشترط المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الحصول على مبلغ يفوق الـ100 مليون يورو من أجل الالتحاق بصفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولمدة 3 سنوات.

وقال موقع 'بي إن سبورت' الإخباري إن النجم البلجيكي لوكاكو رفض عرضًا جديدًا من نادي الهلال السعودي.

شرط لوكاكو للانضمام للهلال

ونقلت شبكة 'بي إن سبورت' عن مصادر مقرّبة من محامي لوكاكو، أن الهلال السعودي جدّد عرضه لضمّ الدولي البلجيكي، وتمَّ رفضه مرةً أخرى، وذلك بسبب إصرار اللاعب على المطالبة بمبلغ يفوق 100 مليون يورو، مقابل عقد لثلاث سنوات.

وتعاقد نادي الهلال السعودي حتى الآن مع كلٍ من المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي.

ويسعى نادي الهلال لإبرام مزيدٍ من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لتعويض الإخفاق في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قريبًا من الالتحاق بكتيبة الزعيم، إلا أنه فضل الانضمام لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

رغبة إنتر ميلان في بقاء لوكاكو

وفي الأثناء، لا تزال هناك مساعي من قبل إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي للإبقاء على لوكاكو في صفوف النيراتزوري في الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتقدم مسؤولو إنتر ميلان بعرض إلى الفريق اللندني لضم لوكاكو بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بقيمة 30 مليون يورو.

وخرج لوكاكو على سبيل الإعارة من صفوف نادي تشيلسي في الموسم الماضي للانضمام لنادي الإنتر، الذي قضى معه موسمًا كاملًا حقق معه خلاله لقب كأس إيطاليا وبلغ الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي في النهائي.