شركات محمول مصرية تعلن إتاحة مكالمات دولية مجانية لسوريا وتركيا

أعلنت شركتي فودافون واتصالات بمصر، عن إتاحة مكالمات دولية ورسائل وخدمات تجوال إلى سوريا وتركيا مجانًا لجميع العملاء، وذلك بهدف الإطمئنان على ذويهم في البلدان إثر الزلازل التي أودت بحياة الآلاف في البلدين.

وكشف شركة فودافون عبر صفحتها على موقع الفيس بوك إتاحية مكالمات دولية إلى سوريا وتركيا لمدة أسبوع، بداية من اليوم، وذلك تضامنًا مع أحداث الززال في سوريا وتركيا.

وقالت فودافون في بيان عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك ' انطلاقا من حرصها على مساندة ودعم العلاء؛ للاطمئنان على سلامة ذويهم في سوريا وتركيا، فقد تقرر توفير مكالمات دولية مجانية من شركة فودافون مصر إلى سوريا وتركيا'.

توفير مكالمات مجانية لسوريا وتركيا

أعلنت اتصالات عبر صفحتها على الفيس بوك عن توفير 15 دقيقة مجانية للعملاء للاطمئنان على ذويهم في سوريا وتركيا، وذلك عبر صفحتها على فيس بوك.

وارتفعت حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا، اليوم الأربعاء، لتصل إلى 11 ألف و324 قتيلا، ومازال رجال الإنقاذ يحاولون العثور على ناجين عالقين تحت الأنقاض.

كما ارتفعت إعداد الإصابات إلى 40 ألف و910 مصابين، بعد حدوث 648 هزة ارتدادية أقواها بلغت 7.6 درجات في مركز قضاء ألبيستان بولاية كهرمان مرعش.

وزير الاتصالات: نحرص على تمكين المصريين بالخارج من الحصول على الخدمات المميكنة

وزير الاتصالات يفتتح مكتبي بريد البرلمان ومول العرب