محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال التطوير بشرم الشيخ

تابع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، التطوير والإجراءات التي تشهدها مدينة شرم الشيخ، في إطار المتابعة المستمرة للأعمال استعدادا لمؤتمر قمة المناخ COP 27 نوفمبر 2022.

ويقوم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بجولات ميدانية لتفقد أعمال التطوير ومنها جولة متابعة توحيد لافتات وواجهات المحال التجارية والهوية البصرية بمنطقة السوق القديم بشرم الشيخ، بحضور اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد والقائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء عبد الفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام واللواء محمود السولية، واللواء رماح هاشم، والعميد حسن فخري مدير ادارة مرور جنوب سيناء.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الساحة والميدان أمام مسجد الصحابة التي تشمل رفع كفاءة وصيانة وتطوير المشايات وأعمال إنارة وتجميل وتطوير الحديقة أمام المسجد، لتتناسب مع كونها مزارا رئيسيا في جميع البرامج السياحية للمدينة.

وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال فتح ورصف وإنارة وتجميل المحاور العرضية من وإلى السوق القديم ومنطقة حي النور لتقليل الكثافة المرورية ونقل حركة السيارات من السوق إلى حي النور في أقل وقت، للتماشي مع الكوبري الجديد لمدخل مدينة شرم الشيخ من اتجاه طور سيناء، كما التقى بعدد من السائحين الذين أبدوا عن اعجابهم بالتطوير الجاري بالمدينة.

وزير التنمية المحلية يتابع الموقف التنفيذي لتطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية

وزير التنمية المحلية يبحث التعاون مع برنامج الأغذية العالمي بالقاهرة