شريف إكرامي يكشف حقيقة خلافه مع الأهلى .. « تفاصيل رحيلي فى الوقت المناسب » ..فيديو

قال شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلى، إن قرار تعليق النشاط الرياضى فى مصر، لمدة إسبوعين، حكيم جدا، كإجراء احترازي خوفا من تفشي فيروس كورونا.

وأضاف شريف إكرامي خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن قرار تعليق النشاط الكروي حكيم وفي توقيته المناسب، مشددا أن صحة الفرد لها الأولوية عن أي شئ آخر، مؤكدا إنه لا يوجد ما يستدعي الذعر أو التهويل لكن تعليق النشاط إجراء وقائي لابد منه.

وأوضح شريف إكرامي إن القائمين على الرياضة فى مصر، بدأوا يصدرون أزمات بألوان الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، مطالبا بعدم التحدث بهذه الطريقة، خاصة إن هذا يعد عدم احترام لعقول الناس وحديث غير واقعي، موضحا إن مطالبة البعض بإلغاء الدوري رغم تصدر الأهلي، هو أمر منطقي، فالموضوع لم يعد مرتبطا بكرة القدم وإنما صحة البشر والحفاظ عليها وهذا الأهم بكل تأكيد".

وشدد شريف إكرامي قائلا :" نحن كلاعبين مطالبين، بآداء دورنا المجتمعي، وللأمانة فنحن مقصرون في هذا الأمر بشكل واضح".

كما تحدث عن قرار رحيله عن الأهلى قائلا :" لا أرغب في ذكر أي تفاصيل في الوقت الحالي، ولكن استبعادي من عدة مباريات جعل البعض يربط بيني وبين قراري بالرحيل، وهذا غير صحيح ولم تحدث أي أزمات بيني وبين الأهلي".

وأتم قائلا :" سأعلن تفاصيل رحيله عن الأهلى في الوقت المناسب، و لا أتعجب من الحديث عن توقيعي لناد آخر لأن هذه الأنباء طبيعية ".