شريف حلمي يكشف كواليس لقائه مع عادل إمام: «قالي مستنيك في الجيم»

حالة من الجدل يشهدها المجتمع خلال الساعات الماضية حول شائعة إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر، الأمر الذي ترك أصداء كبيرة بين تأكيد الشائعة وبين نفيها.

ورد الفنان شريف حلمي على الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر، مؤكدًا أنه ألتقى بالزعيم أول أمس، وتحدثا في العديد من القضايا، ومنها الأمور الفنية.

وكتب شريف حلمي على موقعه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: حدث أول أمس، الموبايل يرن في الواحدة ظهرا، أنا: مستيقظا على صوت الموبايل دون النظر للشاشة، أيوه. مين ؟، الطرف الآخر: خد يا شريف كلم، الزعيم: أنت فين يا شريف، أنا: اجلس على السرير بعد أن تعرفت على الصوت.

وتابع: صباح الفل يا زعيم أنا في البيت يا أستاذ، الزعيم: طيب يلا تعالى مستنيك في الجيم، أنا: حاضر يا أستاذ، استيقظت صليت الظهر ولبست ونزلت وصلت إلى بيته بالمنصورية، دخلت بالسيارة، ركنت، دخلت الجيم، استقبلني الزعيم كالعادة.

وأضاف: الزعيم: أهلا شرف الله، أنا: صباح الجمال والبهجة والسعادة يا صاحب السعادة، الزعيم: طمني عليك، وأخبار المسرح إيه، وبتروح وسط البلد؟ وحسن شرشر أخباره إيه صديقه من خارج الوسط، أنا: كله زي الفل طول ما أنت فل.

وواصل: جلسنا كالعادة بحضور الغالي حسين توفيق والد الفنانة روبي، وحضر بعدي بدقائق الجميل عصام إمام كعادته كل يوم وأيضًا جاء أثناء جلستنا المحترم أحمد مقبل زوج ابنة الزعيم، ودار نقاش كالعادة في كل أمور الفن وحكي كعادته وبتوجيه مني حكايات كثيرة عن علاقته بمحمد عبد الوهاب وفاتن حمامة وهيكل، وتطرق الحديث إلى يوسف داود وأحمد راتب وعبد الرحمن الخميسي وعبد الحليم حافظ.

تابع شريف حلمي عن عادل إمام: أنا افتح الموضوع بتسائل والزعيم يسترسل في حكي أجمل الذكريات تمر الساعة وراء الساعة ونحن في سعادة أنا لحوارات وتعليقات الزعيم أو حينما يعلن تحديه لنا في دور كونكان وهو يشرب الشاي بالحليب كوبا بعد الآخر، كانت ضحكاتنا تتعالى وهو لم يتوقف عن المداعبة وفجأة يسكت قليلا ثم يقول ياااااه المسرح ده حاجة ممتعة جدا ليتحول حديثنا عن المسرح، يدافع عن المشاغبين ويغني لنا أغنية النهاية التي تحض على ضرورة الاهتمام بالتعليم.

وأشار إلى أنه تم التطرق والحديث عن مسرحية الزعيم ولا يفوتنا أن نتذكر الريحاني وعلي الكسار ولا يمكن أن يذكر المسرح إلا ويشيد بالتقدير فؤاد المهندس واعتباره صاحب فضل في بداياته هذا هو الزعيم عادل إمام الذي يتمتع بذاكرة خصبة وخيال مبدع وتركيز في تفاصيل صغيرة ولا تخلو عباراته من جمل تؤكد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني أحب مهنته واحترمها واخلص لها وقدسها مثل عادل إمام، دمت بصحة جيدة وذاكرة حاضرة يا أستاذ.

 

قريب من عادل إمام .. أحمد موسى : شقيقي طمأن الناس على صحة الزعيم بخبر فى الأهرام .. فيديو