شريف سلامة يكشف لـ«صدى البلد» تفاصيل فيلم الرعب «عمار»

عبر الفنان شريف سلامة عن سعادته برد فعل الجمهور بعد عرض فيلمه الجديد 'عمار' مع الفنانة إيمان العاصي، بعد أن انتهى من التصوير قبل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال 'سلامة' في تصريحات لـ'موقع قناة صدى البلد'، 'اجسد من خلال العمل شخصية مهندس معماري يعود من الإمارت إلي مصر، مع زوجته وأبنائه، ويدخل في صراعات كثيرة داخل منزله، ويتطور الأمر في إطار تشويقي .

وأضاف 'سلامة'، العمل مع المخرج محمود كامل مميز، لأنه أضاف لي علي المستوي المهني، ويعتبر التعاون الثاني معه بعد ظهوري كضيف شرف في فيلم 'الصندوق الأسود'، بالاضافة إلي التعاون مع الفنانة إيمان العاصي، فهي فنانة موهوبة، وقد سبق التعاون معاً من خلال فيلم 'مقلب حرامية' منذ 11 عاماً .

تدور أحداث فيلم الرعب 'عمّار' حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم.

العمل من تأليف هيثم وأحمد الدهان، إخراج محمود كامل، ومن بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي وهلا السعيد وسارة نجيب ومحمد نبيل وهاني عادل وسلمي الديب.

تعرف على فيلم الرعب المصري «عمار» في مهرجان القاهرة السينمائي

بدء عرض فيلم الرعب «فيرس» لريم البارودي بالسينمات غداً