شريف مختار: رفضت فكر الإخوان منذ صغري.. والإنجازات الرد الأمثل على المشككين .. فيديو

قال الدكتور شريف مختار مؤسس قسم الحالات الحرجة بقصر العيني، إن مصر تعرضت إلى أكثر من 40 نوبة احتلال وغزو في تاريخها، وتركت بعض الأثار؛ ولذلك أصبح المصري لا يثق في الدولة ككل، وبخاصة بعد ثورة 25 يناير، ولكن تحقيق المزيد من الإنجاز كما تشهد الدولة هو الرد الأمثل على المشككين.

وأوضح الدكتور مختار خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، «أن مصر مرَّت بمراحل عديدة من الصعود والهبوط، وما تعيشه الدولة الآن هي مرحلة مد نتمنى أن تستمر، بخاصة وأن الدولة تجمدت فترة من الزمن عن الإنجازات.

وعن تجربة الإخوان في مصر ومستقبلهم في هذا الوطن، قال الدكتور شريف: «إن مستقبلهم كجماعة مشكوك في أمره، ولكن فكرهم، حيث إن لهم طريقة مختلفة في التسلل إلى أفكار الناس مستغلين التدين في العقول» مؤكدًا أنهم لا زال لديهم خلايا نائمة في كل مكان.

وأكد الدكتور مختار أن الكثيرون لا يريدون تكرار تجربة 25 يناير، وما بعدها، وقال: «أعتقد أن عودة الجماعة إلى المشاركة السياسية عليها علامات استفهام، على الرغم من وجودهم في المجتمع كفكر».

وكشف الدكتور مختار أنه حضر ندوة لجماعة الإخوان فى الثانية عشر من عمره، ولكن عقله رفض فكرهم، مضيفًا أن الفترة القصيرة التي قضوها في الحكم بعد ثورة 25 لم نشعر أن شريعة الله تُطبق.

https://www.youtube.com/watch?v=odzBjHiR3hY&fbclid=IwAR0K1qi_StApPPuAhglCUAfssMKedUhLlZ3k16zb2KJCH3CS_2WsR4yxsb4