شريف منير يدعم زينة أشرف عبد الباقي في أولى تجاربها السينمائية

أعلن الفنان شريف منير دعمه للمخرجة الشابة زينة أشرف عبد الباقي وهي ابنة صديقه الفنان أشرف عبد الباقي، حيث يشاركها في أولى تجاربها السينمائية وهو الفيلم الذي يحمل اسم مين يصدق.

شريف منير يدعم زينة أشرف عبد الباقي

نشر شريف منير عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة برفقة المخرجة زينة أشرف عبد الباقي من كواليس تصوير فيلم مين يصدق.

وكتب شريف منير: «المخرجة الواعدة زينة عبدالباقي في أول إخراج عمل سينمائي لها فيلم مين يصدق، تشرفت بوجودي في هذا الفيلم، بظهور خاص وأتمنى لفريق العمل كل التوفيق».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

لورا عماد طليقة شريف منير

كشفت الفنانة لورا عماد طليقة الفنان شريف منير، مفاجأة بعد إعلان الفنان الطلاق، موضحة أن إعلانه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي كان بمثابة مفاجأة لها لم تتوقعها.

وقالت لورا عماد طليقة شريف منير في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إنها لم تكن تعلم بخبر الطلاق رسميًا عندما أعلن عنه، ولم تعلم أنه سينشر ذلك عبر صفحته الرسمية.

وتابعت أنه كان يتعمد نشره ثم حذفه حتى يعلن الأمر بهذه الطريقة، وبعد أن علم الجميع حذف المنشور، لافتة إلى أنه كان هناك اتفاق بينهما على الانتهاء من الترتيبات والاتفاقات الخاصة بالطلاق والانفصال ثم يعلنا سويًا الأمر، لكنه لم يفعل ذلك وأعلن دون عملها.

وأكدت الفنانة لورا عماد أنه حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بينهما في الأمور الخاصة بالانفصال والطلاق، مضيفة: «ما يهمني عدم تأثر بناتي بهذا الأمر وكل ما أسعى إليه مصلحتهما.. أنا عندي أحلى بنات في الدنيا وعمري ما أندم على أي قرار اتخذه».

من هي لورا عماد

بشكل مفاجئ أعلن الفنان شريف منير، انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة لورا عماد بعد خلاف بينهما دام لفترة خلال الأيام الماضية، تجنب خلالها شريف الحديث عن خلافاته الأسرية عبر أي من وسائل الإعلام.

يقدم موقع قناة صدى البلد معلومات عن الفنانة لورا عماد في التقرير الآتي:

تعد الفنانة لورا عماد هي الزوجة الثانية للفنان شريف منير واسمها الحقيقي لورا عبد الأحد وعمرها حاليا 51 عاما إذ أنها من مواليد  1 يناير 1972، وتحمل الديانة المسيحية، وبدأت مشوارها الفني كموديل إعلانات وظلت فترة طويلة فيه ، إلى أن جائها فرصة العمل بالتمثيل على يد مدير التصوير طارق التلمساني الذي كان له الفضل في دخولها بوابة الشهرة والاضواء.

ليقدمها التلمساني للمنتج سامي العدل الذي نالت إعجابه بملامحها وموهبتها الفنية ليمنحها الفرصة لخوض بطولة فيلم البطل  مع الفنان الراحل أحمد زكي عام 1997.

فتخوض بعده عدة اعمال فنية وتتوالى تجاربها  التمثيلية على الشاشة، لتشارك في مسلسل الرجل الآخر وفيلم سوق المتعة وفيلم أرض الخوف، ثم فيلم لو كان ده حلم عام 2001، وتوقفت بعده عن التمثيل لزواجها من الفنان شريف منير واستمرت الحياة بينهما لتنجب منه ابنتين هما فريدة وكاميليا.