شعبة الدواجن تعلن سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين بالأسواق 

قال عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر كرتونة البيض، سجلت ارتفاعا في المزرعة بنحو 4 جنيهات، بعد زيادة أسعار الأعلاف في الشركات المصرية.

سعر كرتونة البيض اليوم بالأسواق

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن سعر كرتونة البيض الأبيض، سجلت ارتفاعا بنحو 4 جنيهات، لتصل إلى مستوى 94 جنيها في المزارع العاملة بمصر، ومتوسط سعر يبلغ 100 جنيه في المحال التجارية.

وأوضح السيد، أن سعر البيض الأحمر، سجل ارتفاعا في المزرعة، ليصل سعر كرتونة البيض إلى مستوى 98 جنيها، و105 جنيهات في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

سعر كرتونة البيض اليوم سعر كرتونة البيض اليوم

وأردف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار البيض البلدي، وصلت غلى مستوى 105 جنيهات في المزارع المصرية، و112 جنيها في المحال التجارية، موضحا أن أسعار الدواجن تشهد تحركا طفيفا في الأسواق المصرية.

أسعار البانيه اليوم

ووفقا لآخر أسعار أسواق الفراخ في مصر، بدأ سعر كيلو البانيه اليوم الاثنين من مستوى 170 جنيهًا للكيلو، مع توافر المنتج بكافة المحلات وانخفاض الطلب على شراءه.

تصل أسعار البانيه اليوم، في محال الفراخ، إلى 180 جنيهًا في بعض مناطق القاهرة، وسجلت الفراخ البيضاء نحو 74 جنيها و80 جنيها في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

سعر البيض اليوم الخميس 9 مارس 2023 بعد تراجع أسعار الفراخ 

سعر البيض اليوم الأحد 12 مارس 2023 بعد تراجع الفراخ