شقة العمر على 7 سنوات.. تفاصيل وحدات فالي تاورز المطلة على الأهرامات قبل أيام من طرحها

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن التفاصيل الكاملة لـ طرح وحدات فالي تاورز سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers» بمدينة حدائق أكتوبر.

موعد طرح شقق Valley towers بحدائق أكتوبر

ويسعى كثير من المواطنين في محافظة الجيزة، لمعرفة التفاصيل الكاملة لـ وحدات فالي تاورز المطلة على الأهرامات قبل أيام من طرحها، للتمكن من الحصول على وحدة سكنية بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار العقارات في الشركات الخاصة.

حسب ما ذكره الدكتور عاصم الجزار؛ مساحات وحدات مشروع valley towers، تتراوح بين (95م2 : 100م2)، وتكون الوحدات مطلة على الأهرامات ويجاورها حدائق الأهرام وحدائق أكتوبر ومنطقة الرماية، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي.

أسعار شقق Valley Towers

وحول تفاصيل شروط طرح شقق valley towers وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج 'مسكن'، محور الوحدات على الرابط اضغط هنا اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

شقق فالي تاورز

دفع 20 % إضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و0،5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة، وبعد الاستلام يدفع العميل 10 % من إجمالي ثمن الوحدة، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

كما يتم سداد باقي ثمن الوحدة المقدر بـ 70 % على أقساط ربع سنوية متساوية، بأنظمة سداد متنوعة 3 أو 5 أو 7 سنوات بحد أقصي، محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية و0،5 % مصاريف تحصيل).