شقق الإسكان بمشروع نزهة الأندلس.. شروط الحجز و الخطوات

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، شروط الحجز والخطوات لـ شقق مشروع نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث.

وطرحت الوزارة، نحو 380 شقة، ضمن مشروع نزهة الأندلس والذي يقع في مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الثالث، كما يمكن للمواطن معرفة الحجز والخطوات عبر الموقع الإلكتروني وسداد 100 ألف جنيه جدية الحجز، وتم فتح باب الحجز أمس الأحد الموافق 6 أغسطس2023، ويستمر حتى 22 أغسطس 2023.

شقق الاسكان بالنزهة شقق الاسكان بالنزهة

 شروط الحجز و الخطوات

  • أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية.
  • الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.
  • لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي وفي حالة مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز/ التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

أسعار شقق نزهة التجمع الثالث

يصل مبلغ جدية الحجز لـ100 ألف جنيه، لجميع الشقق في المشروع، ومساحات الشقق تتراوح بين 130 مترا حتى 150 مترا، والمشروع مكون من 28 عمارة سكنية عبارة عن (بدروم - جراج - دور أرضي - 5 أدوار متكررة)، بكل دور 4 وحدات سكنية.

وتختلف الأسعار حسب مكان ومساحة الوحدة في العمارة، لكن بشكل يتراوح متوسط أسعار شقق نزهة التجمع الثالث بين 1.5 مليون جنيه و1.8 مليون جنيه.